شركات وأعمال

“المركزية لكزس” ترعى دوري “الجيل الجديد” لكرة السلة

عمّان- كجزء من دعمها لأسلوب الحياة الصحي، تقدم “المركزية لكزس” رعايتها لدوري “الجيل الجديد” لكرة السلة، والذي تنظمه “SD13 Sports Academy” في الفترة ما بين 4 تشرين الثاني و20 كانون الأول 2018. وتؤكد هذه الخطوة على دور “المركزية لكزس” وحرصها الدائم على دعم الأكاديمية لتقديم برامج تدريبية عالية المستوى تمكّن المواهب الشابة من تحقيق أقصى إمكانياتها، في حين ترسخ القيم والمبادئ الرياضية. 
ومن خلال هذه الرعاية السنوية، تسعى “المركزية لكزس” إلى تحفيز الشباب وزيادة اهتمامهم بلعبة كرة السلة وإعادة إحيائها بين أفراد المجتمع الأردني، كما تهدف، من خلال إيجاد منصة تسمح للرياضيين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما بتطوير مهاراتهم بتوجيه من مدربين محترفين، إلى تقديم هذه الرياضة كمهنة يمكن للجيل القادم أن يحترفها.
وتعليقا على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام في “المركزية”: “تساهم الفعاليات الرياضية كدوري “الجيل الجديد” لكرة السلة في تنمية الشباب بشكل إيجابي، فهي تمنحهم الفرصة لإطلاق العنان لطاقاتهم، والحفاظ على صحتهم الجسدية والنفسية، والتواصل والتفاعل مع أقرانهم، وفي الوقت ذاته تتيح أمامهم إمكانية تعلّم الدروس الحياتية واكتساب المبادئ والقيم الرياضية، كالعمل ضمن الفريق والمثابرة والانضباط والروح القيادية”. وأضاف: “سعداء باتخاذنا هذه الخطوة التي تؤكد من جديد على دعمنا للرياضة والتزامنا بتحفيز الشباب لاتباع الممارسات الصحية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock