معان

المريغة: مسلحون ملثمون يسرقون مركبة من مبنى بلدية الشراه الجنوبية

حسين كريشان

معان – تعرض مبنى بلدية الشراه الجنوبية بقضاء المريغة في البادية الجنوبية فجر أول من أمس، إلى عملية اقتحام من قبل ملثمين مسلحين بأسلحة أوتوماتيكية، حيث تمكنوا من سرقة مركبة نوع “بكب”، وفق مصدر أمني في محافظة معان.
وأشار المصدر إلى أن ثلاثة أشخاص ملثمين اقتحموا مبنى البلدية الواقع على الطريق الرئيسي، ودخلوا إلى غرفة الحراسة، وعمدوا إلى إشهار أسلحة على أحد الحراس وتهديده، ومن ثم دخلوا الى موقف اصطفاف مركبات البلدية وتمكنوا من سرقة المركبة، التي تعود ملكيتها لمشروع الجفر الزراعي التابع لمديرية زراعة معان، ولاذوا بالفرار. ولفت إلى أنه وفي وقت لاحق عثر على المركبة المسروقة ملقاة على قارعة طريق الجفر محترقة بالكامل، مبينا أن المركبة تعرضت للانقلاب، وعمد من بداخلها إلى إحراقها لإخفاء معالمها أو الاستدلال على أثرهم.
وأشار مصدر رسمي في “الزراعة” إلى أن مسلحين احتجزوا أحد الحراس تحت تهديد السلاح، وامتثل الحارس لأوامرهم وأجبروه على فتح البوابة الرئيسية للكراج من أجل تسهيل خروج سيارة “بكب” تابعة لمديرية الزراعة، لافتا إلى أنه تم تقديم شكوى رسمية بسرقة السيارة.
إلى ذلك، أكد مصدر أمني في مديرية شرطة معان أن الأجهزة الأمنية المختصة باشرت التحقيق في الحادثة، من خلال المختبر الجنائي، الذي تولى رفع البصمات، وجمع المعلومات ودراسة الأسلوب الجرمي للوصول إلى المتورطين وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى القضاء.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock