أخبار محليةالغد الاردني

المسلماني: الوطن بحاجة لحكومة كفاءات

عمان-الغد- قال النائب السابق أمجد المسلماني؛ إننا في ظل الظروف الراهنة نحتاج للبحث عن كفاءات وطنية، لتولي المسؤولية وللمساهمة بتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الوطني.
وأضاف المسلماني أنه وفي أغلب دول العالم التي زارها، التقى أردنيين مبدعين لهم اسهاماتهم في تقدم المجتمعات التي هاجروا إليها، في حين أنهم وللاسف لم يجدوا أي فرص لهم في وطنهم.
وأشار المسلماني إلى أن الاردن مليء بطاقات بشرية، قادرة على ان تبدع وان تفكر بطريقة جديدة خارج الصندوق الذي وضع المسؤولون أنفسهم سجناء داخله، فلم نسمع منهم لأعوام أي شيء جديد منهم، وكل مسؤول يأتي وكأنه يريد اختراع العجلة، ويدخلنا في مطبات ثم يغادر وكأن شيئا لم يكن.
وأكد المسلماني أننا يجب أن نستفيد من التجارب والأحداث الأخيرة في المنطقة، بخاصة في لبنان وإعلان الرئيس عون التوجه لاختيار حكومة كفاءات، بعد أن ثبت فشل الاختيار على أي أسس أخرى.
وقال المسلماني، إننا لا نعلم سبب ما يجري من تعديل حكومي، وهل سيأتي بشخصيات أفضل مما هو موجود في الحكومة؟ وهل سيتم تغيير النهج بتعديل لخمس أو ست وزارات؟ وهل بعد شهر من التعديل سنشعر بأن الحكومة أصبحت أقوى، وأن الأمور تسير نحو الأفضل؟ وختم المسلماني قائلا؛ بالتأكيد علينا أن نعي خطورة المرحلة وما يحاك للمنطقة ولقضيتنا الفلسطينية من مؤامرات في الخفاء، ولن نستطيع مواجهة ذلك إلا بتمتين جبهتنا الداخلية، وأن يشعر المواطن بأن صوته مسموع، وأن المسؤول جاء فقط لخدمة الأردن والأردنيين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock