تمويل اسلامي

“المصرف” القطري يتصدر الفائزين بجوائز “غلوبال فاينانس”

الدوحة- احتل مصرف قطر الإسلامي، “المصرف”، مركز الصدارة خلال حفل توزيع جوائز مجلة “غلوبال فاينانس” 2019 لأفضل البنوك الرقمية في الشرق الأوسط؛ حيث فاز بثلاث جوائز رئيسية وهي: أفضل بنك رقمي للعملاء في قطر، للعام الثاني على التوالي، وأفضل بنك رقمي مبتكر في قطر، وأفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي في قطر.
وتعليقاً على ذلك، قال باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة “المصرف”: قبل خمسة أعوام، توقعنا أن مستقبل الخدمات المصرفية سيكون مدفوعاً إلى حد كبير بالتغيرات التكنولوجية المتسارعة تلبية لمتطلبات وتوقعات العملاء المتغيرة. ومنذ ذلك الحين، استبدلنا نظامنا المصرفي الأساسي، وطورنا منصة رقمية جديدة متعددة القنوات لعملائنا من الأفراد والشركات، وبدأنا مؤخراً عملية تحول رقمي واسعة في المصرف لجميع منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا الرئيسية، واضعين نصب أعيننا هدفاً واحداً يتمثل في جعل الخدمات المصرفية أكثر بساطة وسرعة وجودة لعملائنا”.
وأضاف جمال: “نحن نتحول إلى مؤسسة مالية تقدم خدماتها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وتوفر لعملائها إمكانية أداء معظم عملياتهم المصرفية اليومية عبر تطبيق جوال المصرف، وخدمات الصيرفة الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان، بدون الحاجة إلى زيارة فروعنا. وبعد تقديم عدد من الخدمات المبتكرة الجديدة لأول مرة في قطر، نعتز كثيراً بهذا التكريم الدولي الذي تلقيناه من مجلة “غلوبال فاينانس” خلال حفل توزيع جوائز “أفضل البنوك الرقمية في العالم” احتفاءً بالريادة الرقمية التي يتميز بها المصرف”.
وتم اختيار المصارف لهذه الجوائز بالاستناد إلى مجموعة من المعايير التي تشمل: قوة استراتيجية المصارف في استقطاب وخدمة العملاء الرقميين، والنجاح في حث العملاء على استخدام الخدمات الرقمية، ونمو قاعدة العملاء الرقميين، واتساع نطاق عروض المنتجات الرقمية، وتقديم دلائل على منافع ملموسة للمبادرات الرقمية التي تقدمها المصارف، والتصميم المميز للموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الجوال وطريقة عمله. كما تم اختيار المؤسسات الفائزة عن طريق تقييم دقيق أجرته لجنة تحكيم عالمية المستوى في مؤسسة “إنفوسيس”، الرائدة عالميا في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي.
وتم تقديم هذه الجوائز إلى مصرف قطر الإسلامي احتفاءً بريادته في مجال الابتكار والخدمات المصرفية الرقمية في قطر، مما يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها المصرف لتعزيز النظام الإيكولوجي الرقمي في الدولة.
وفي إطار تركيزه على تصميم تطبيق الجوال الأكثر ابتكاراً ومواءمة، اختار “المصرف”، بالتعاون مع عملائه، تقديم مجموعة من الخدمات الجديدة، وحرص على أن يلبي تطبيق جوال المصرف، الحائز على العديد من الجوائز؛ الطلبات المتزايدة من العملاء على إدارة أموالهم على الفور ومن أي مكان وبدون الحاجة إلى التوجه إلى فروع المصرف أو التحدث مع موظفيه.
ويعد “المصرف” أول بنك في قطر يقدم تجربة رقمية متكاملة لتوفير التمويل الشخصي لعملائه، وهو أول مصرف إسلامي في العالم يوفر خدمة التمويل الفوري الرقمية المتكاملة من البداية الى النهاية التي أطلقها العام الماضي. وتتيح هذه الخدمة المميزة والمبتكرة للعملاء المؤهلين من المصرف الحصول على تمويل شخصي جديد أو إضافي بخطوات بسيطة عبر تطبيق جوال المصرف. وبالإضافة إلى ذلك، أطلق “المصرف” مؤخراً خدمة رقمية جديدة للعملاء الجدد تتيح لهم فتح حساب توفير أو حساب مسك، عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على جوائز عالمية.-(وكالات)

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1812.09 0.13%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock