فنون

“المعرض التشكيلي الاستعادي” يحتضن لوحات الناصر منذ البدايات

عمان-الغد- ضمن فعاليات الاحتفالية بـ”إربد عاصمة للثقافة العربية 2022″، تفتتح الفنانة التشكيلية الأردنية نعمت الناصر، معرضها الشخصي الضخم، تحت عنوان “المعرض التشكيلي الاستعادي”، والذي يتم فيه عرض ما يقارب الـ300 لوحة فنية متعددة النمط.
وينطلق المعرض الفني الذي يستمر لمدة شهر تقريباً، يوم السبت المقبل الموافق 28 أيار (مايو)، في مدينة إربد، في ملتقى الحقل الثقافي، حيث سيكون هناك تنوع في اللوحات، والتي قامت بعملها منذ العام 1977، وحتى العام 2022، ومن بينها لوحات بتقنية الحفر والطباعة على الزنك، والخشب، واللينوليوم، والكرتون، إضافة إلى لوحات المونوبرنت، والرسم الزيتي والكريليك.
سيكون المعرض متاحا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، لأكبر عدد ممكن من الزوار، حيث يشكل المعرض مرحلة فنية بارزة في العمل التشكيلي للفنانة نعمت، كونها تحمل تسلسلا زمنيا منذ انطلاقها في عالم الفن التشكيلي منذ ما يقارب الـ45 عاماً من الإبداع.
والفنانة نعمت هي إبنة إربد، وتخرجت في كلية الفنون الجميلة قسم فن الحفر في جامعة دمشق العام 1981، ودرّست فن الحفر في عدد من المعاهد ومدارس وزارة التربية والتعليم، كما درست فنون الجرافيك في معهد الموسيقا والفنون الجميلة في عمان، وتحرص على تنظيم المعارض الفنية ما بين الحين والآخر، ومعرضها المقبل هو السادس عشر منذ دخولها عالم الفن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock