آخر الأخبار

“المعلمين”: اعتداء بالحرق والتكسير على مدرسة بالجيزة

عمان – الغد- تعرضت مدرسة القسطل بلواء الجيزة أمس لـ”اعتداء من بعض الأشخاص، تسبب بتكسير وإحراق غرفة الإدارة ومختبر الحاسوب”، وفقا لنقابة المعلمين.
وقالت النقابة، في بيان صحفي أمس، “إن هؤلاء حاولوا الاعتداء على بعض الطلاب أثناء تدريب على السباقات تحضيرا للمشاركة في أنشطة وزارة التربية والتعليم الرياضية، وتصدى لهم معلم الرياضة، الا أنهم دخلوا غرفة الإدارة وحرقوها وكسروا أجهزة الحاسوب في المختبر”.
وأشار البيان الى أنه “تم صرف طلاب المدرسة الى منازلهم بعد اشتعال الحريق في غرفة الإدارة حفاظا على سلامتهم بسبب حصول اختناقات لدى بعضهم”، وتم الاتصال بالجهات الأمنية ومديرية التربية والتعليم لمنطقة لواء الجيزة.
ووصف المعلم وليد جابر الأضرار التي لحقت بالمدرسة نتيجة الاعتداء بأنها “كبيرة”، مشيرا الى أن النقابة ستتابع مع المعلمين ومديرية التربية إجراءات الحادث والشكوى.
من جانبه، طالب المعلم عبد الرحمن الزبن بـ”تدخل وزارة الداخلية لحماية المنشآت المدرسية في اللواء”، لافتا الى ان المدرسة “تعرضت سابقا لاعتداء وتكسير زجاجها بالكامل دون اتخاذ اي اجراء” .
يذكر أن نقابة المعلمين رصدت 79 اعتداء على المعلمين منذ بداية العام الحالي، وأطلقت حملة بعنوان “كرامة المعلم من كرامة الوطن”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock