رياضة محلية

المغرب يستضيف اجتماعات المصورين الرياضيين العرب

عمان-الغد- تبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل في مدينة إفران المغربية، فعاليات الملتقى الثالث للمصورين الرياضيين العرب، الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية.


وسيشارك في الملتقى عدد كبير من المصورين الرياضيين العرب من العديد من الدول العربية؛ وهم خالد بن عبدالله السيد وعبد الرحمن المالكي (السعودية) وقحطان سليم وأحمد صبري (العراق)، وعبدالله فيصل الجسار (الكويت)، والنميري عبد الرحمن شلبي (السودان)، ووائل خليفة (سورية)، وصلاح أبو وهدان (الأردن)، ومحمد عبدالله حويس (اليمن)، ودياب عوض أبو قبيطة وبسام محمد أبو عرة (فلسطين)، وحسين مفتاح إبراهيم ومحمد صالح الرياني ونصر الدين بشير كحيل (ليبيا)، والبشير الطيب (تونس) وسعاد الشيخي (الجزائر).


وتتألف لجنة المصورين الرياضيين العرب من عبد القادر بلمكي رئيس اللجنة (المغرب)، قاسم العنزي (السعودية)، عبدالله أيوب (الأردن)، محمد أبو عرام (فلسطين)، مروان الوليد (ليبيا)، عصام الحاج (السودان).


أما الدول المشاركة في الملتقى؛ فهي الأردن، المغرب، تونس، الجزائر، السعودية، ليبيا، سورية، الكويت، قطر، العراق، فلسطين، السودان واليمن، وستحاضر في الملتقى مجموعة من خبراء التصوير الرياضي من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمغرب وبعض الدول العربية الشقيقة.


وكانت مدينة إفران المغربية قد استضافت الملتقيين الأول والثاني للمصورين الرياضيين العرب، وتم تشكيل لجنة المصورين الرياضيين العرب العام 2007، وهي اللجنة المشرفة على هذا الملتقى بدعم كبير من شركة إريكسون العالمية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock