آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المفرق سابعا في “غرب آسيا” لكرة الطاولة

بلال الغلاييني

عمان – حل فريق المفرق بالمركز السابع بين الفرق المشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية للرجال، التي ينتظر أن تكون قد اختتمت أمس في العاصمة البحرينية المنامة، وشهدت مشاركة 12 فريقا، فيما حل فريق حمادة بالمركز الثالث في بطولة السيدات، والتي شهدت مشاركة 3 فرق فقط، وتمكن فريق عالي البحريني من الفوز باللقب، وجاء فريق الفتاة الكويتي بالمركز الثاني.
فريق المفرق الذي ضم في هذه البطولة كلا من اللاعبين زياد عزيز وخالد باسم ومحمد بني سلامة وعدي عزيز، فاز على فريق عالي البحريني بنتيجة 3-0، في لقاء تحديد المركزين السابع والثامن، في الوقت الذي فاز فيه فريق البشمركة العراقي بالمركز التاسع بعد أن تغلب على فريق السيب العُماني بنتيجة 3-1، وحل فريق السيب الذي ضم في صفوفه لاعب منتخبنا الوطني زيد أبو يمن بالمركز العاشر.
وجاء فريق الوصل الإماراتي بالمركز الحادي عشر بعد أن تغلب على فريق شباب الأمعري الفلسطيني بنتيجة 3-0، ليحل الأمعري بالمركز الثاني عشر، كما حل فريق السليمانية العراقي بالمركز الخامس بعد فوزه على فريق الفحيحيل الكويتي بنتيجة 3-2، ليحل الفريق الكويتي بالمركز السادس.
وفي لقاءات الدور قبل النهائي، تمكن فريق سار البحريني من التأهل الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق البحرين البحريني بنتيجة 3-1، وكذلك تأهل فريق الأهلي السعودي والذي جاء على حساب حامل اللقب فريق الاتحاد السعودي بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-2.
الشيخة حياة تحتفي بغرب آسيا
اقامت الشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة حفلا تكريميا على شرف رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي وبحضور الأمين العام اسامة الأسمر ومدير الاتحاد عمر سعادة، ورئيس واعضاء اللجنة الفنية والحكم العام، حيث اعرب الشيخة حياة عن بالغ سرورها باقامة هذه البطولة في البحرين وما حققته من نجاحات كبيرة على مختلف الصعد، واشادت بالدور الكبير الذي يلعبه اتحاد غرب آسيا برئاسة الشرابي في تطوير اللعبة في المنطقة من خلال اقامة البطولات المختلفة ضمن مواعيدها.
وقدر رئيس اتحاد غرب آسيا الشرابي دور الشيخة حياة آل خليفة ودعمها المستمر للعبة كرة الطاولة في منطقة غرب آسيا، واحتضان مملكة البحرين للنسخة الثالثة من بطولة الأندية وما حققته من نجاحات كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock