آخر الأخبارالغد الاردني

“المقاولين الأردنيين” تستنكر اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة من قوات الاحتلال

استنكرت نقابة المقاولين الأردنيين قيام قوات الاحتلال، اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة اثناء تأديتها واجبها الصحفي والمهني في تغطية جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وخرقها للقوانين والأعراف الدولية.
ودان نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، الجريمة البشعة للاحتلال الغاشم، و جرائمه المروعة بحق الانسانية وبحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني، مؤكداً أن اغتيال الصحفية أبو عاقلة يراد من خلالها ترهيب الإعلام والصحفيين، ومنعهم من نقل الحقيقة وإيصال جرائم الاحتلال لكل العالم.
وأكد الخضيري دعم نقابة المقاولين للشعب الفلسطيني الصامد، للوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني، واستعادة حقوقه، مطالباً العالم باتخاذ إجراءات حقيقية على أرض الواقع لردع جرائم الاحتلال من الاستمرار ووقف العدوان، وتدخل المنظمات العالمية الانسانية وفتح تحقيق بهذه الجريمة البشعة.
وقال م.الخضيري أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يبذل دائماً كل الجهود لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ومساندة الأشقاء الفلسطينيين، والتصدي لمحاولات دولة الاحتلال في تغيير الواقع على الأرض، لافتاً إلى الدور الهام للوصاية الهاشمية في حماية هذه المقدسات، والدور الكبير لها، حيث لعبت الدور الأساسي في الوقوف بوجه المخططات الصهيونية، ودعم أبناء الشعب الفلسطيني على الثبات والصمود.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock