الغد الاردني

الملكية الأردنية تكرم رئيس بلدية الحمامات التونسية

تونس – الغد – كرم ممثل الخطوط الجوية الملكية الأردنية عماد البخيت خلال زيارة وفد أردني لمدينتي الحمامات وسوسة في الجمهورية التونسية، كلا من رئيس بلدية الحمامات معز مراد، ومدير سياحة نابل وسوسة توفيق كايد.
وأكد البخيت أن الملكية الأردنية تحرص على تدشين خطوطها الجوية وفقاً لرؤية استراتيجية، مبينا أن الملكية الأردنية تتبنى رؤية تقوم على “أن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن والمشرق بالعالم”.
وقال، إن الشركة كانت اطلقت منذ سنوات مجموعة من الخدمات الالكترونية المتوفرة لتسهيل إجراء الحجز وإمكانية استخدام تطبيق الملكية الأردنية عبر الهواتف الذكية لمواكبة التطور التقني والمعلوماتي.
واعرب البخيت عن تقدير الملكية لدور الإعلام المحلي والعربي والعالمي وتعاون ممثليه الدائم مع الملكية، مؤكدا أن الشركة تنظر للإعلام كشريك استراتيجي دائم وداعم لخطط وبرامج الشركة وتنفيذ تطلعاتها المستقبلية، كما ثمن دور مكاتب السياحة والسفر ايضا في تسويق الاردن سياحيا.
من جانبه، أكد رئيس بلدية الحمامات حرصه على تعزيز التوأمة مع مدينة العقبة الساحلية وزيادة التعاون السياحي مع الأردن، مشيرا الى ان هناك إمكانيات واسعة يجب استغلالها لزيادة التبادل السياحي خاصة في ظل الموقع الجغرافي المميز للأردن وتونس وما يزخر به البلدان من إرث سياحي وتاريخي وديني مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock