شركات وأعمال

الملكية تُتيح تجربة سفر على طائرة امبراير E195-E2 الحديثة

نظمت شركة امبراير البرازيلية بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الثلاثاء رحلة خاصة إلى مدينة العقبة بهدف إتاحة الفرصة لفئات مختلفة من المسافرين تجربة إحدى طائرات امبراير من طراز E195-E2 الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى.

شارك في الرحلة الترويجية نائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي ورئيس القطاع التجاري في شركة امبراير البرازيلية وعدد من المعنيين من الجهات المعنية في القطاع، ومجموعة من وكلاء السياحة والسفر، وعدد من المسافرين الدائمين أعضاء برنامج “رويال كلوب”، ومجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووفد من الصحفيين والإعلاميين.

وتٌعد طائرة E195-E2 من الطراز الحديث من الطائرات النفاثة ذات اقتصاديات التشغيل والصيانة منخفضة التكاليف والحجم المثالي لخدمة الرحلات قصيرة المدى والتي تستغرق مدتها ساعتين، والتي تُمكن شركات الطيران من زيادة عدد الرحلات المجدولة واليومية، الأمر الذي سيوفر للمسافرين خيارات عديدة للسفر.

كما تتميز الطائرة بانها صديقة للبيئة وبخدماتها الفنية والتقنية فائقة الجودة من حيث التصميم، فضلاً عن توفير خدمات الإنترنت Wi-Fi خلال الرحلة، والذي سيتيح للركاب قضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر على الرحلات، سيما رجال الأعمال والطلبة والسياح.

وأكد المجالي ان الملكية الأردنية تحرص على بناء شبكة طيران إقليمية متينة من خلال العاصمة عمّان، وتستثمر في إمكانيات المملكة كمركز للنشاط الاقتصادي في المنطقة، مشيراً أن خطة التوسع العملياتي الجديدة تأتي بعد طي الشركة لصفحة سنوات من الركود الذي خلفته الظروف الإقليمية وأزمة فيروس كورونا.

وأضاف ان الملكية الأردنية منذ بداية العام الحالي قامت بإعادة فتح محطات جديدة كوبنهاجن وجنيف وزيورخ وميلانو وبانكوك و…….. ودشنت خطوط جوية جديدة مباشرة على شبكتها الجوية الى كل من انتاليا، شرم الشيخ وليون الفرنسية وتورنتو ……، فضلاً عن تمكين مسافري الشركة من السفر الى أكثر من 1100 محطة غير مباشرة عبر تحالف الطيران العالمي oneworld.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock