الملك وعاهل البحرين يحذران من مغبة استمرار إسرائيل في انتهاكاتها

الملك والعاهل البحريني يؤكدان أهمية تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات- (بترا)
الملك والعاهل البحريني يؤكدان أهمية تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات- (بترا)

المنامة- أكد جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، خلال مباحثاتهما اليوم الاثنين في المنامة، أهمية تعزيز العمل العربي المشترك وإدامة التنسيق والتشاور في مواجهة مختلف التحديات في المنطقة، وبما يخدم القضايا والمصالح العربية.

اضافة اعلان

وشدد الزعيمان، خلال المباحثات، على حرصهما المشترك لتعميق علاقات التعاون التاريخية بين الأردن والبحرين، والبناء عليها تحقيقا للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وفيما يتعلق بالأوضاع في مدينة القدس، حذر الزعيمان من مغبة استمرار إسرائيل في انتهاكاتها هناك، ومن أية محاولات للمساس بالوضع القائم في المسجد الأقصى كامل الحرم الشريف.

كما جرى، خلال المباحثات، تناول الجهود الإقليمية والدولية لمحاربة التطرف والإرهاب، والتصدي لهذا الخطر الذي يهدد الجميع ضمن نهج شمولي.

وحضر المباحثات: رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومستشارا جلالة الملك علي الفزاع وعبدالله وريكات، والسفير الأردني في المنامة محمد سراج، وعن الجانب البحريني عدد من كبار المسؤولين.

وأقام جلالة الملك حمد بن عيسى مأدبة عشاء تكريما لجلالة الملك والوفد المرافق، حضرها كبار المسؤولين في البلدين.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله: جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين، والسفير الأردني في المنامة وأركان السفارة. (بترا)