أخبار محلية

الملك يتلقى برقيات تهنئة بالذكرى الخامسة عشرة لتولي جلالته سلطاته الدستورية

عمان – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتولي جلالته سلطاته الدستورية، عبر فيها مرسلوها عن أصدق آيات الإخلاص والوفاء للعرش الهاشمي المفدى، سائلين المولى جلّ وعلا، أن يحفظ جلالته ويرعاه ذخرا وسندا للوطن، وللأمتين العربية والإسلامية.
وأعرب مرسلو البرقيات عن اعتزازهم بقيادة جلالته الحكيمة، وجهوده الدؤوبة لتحقيق الإصلاح الشامل، والتنمية المستدامة في الميادين كافة، لرفعة الأردن الغالي، وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين.
وأكدوا أن جهود جلالته، موصولة في البذل والعطاء والتفاني في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وتعزيز ثقافاتها وحضاراتها في المحافل الإقليمية والدولية.
وقالوا في البرقيات “يحيي أبناء الوطن الوفي على امتداد مساحته ذكرى الولاء والبيعة، وهم يقفون في هذا اليوم إكبارا أمام انجازاتكم الموصولة، بكل حكمة واقتدار، لاستكمال المسيرة المباركة، مطلقين مرحلة جديدة في البناء والتحديث، لغد مشرق واعد وبناء مستقبل قوي ومستقر ينعم فيه الجميع بالازدهار”.
واستذكروا بهذه المناسبة الراحل الكبير المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، باني نهضة الأردن الحديث، الذي قاد الأردن على مدى سبعة وأربعين عاما في مسيرة حافلة بالإنجازات، دافع خلالها عن الإسلام والمسلمين، مؤكدين أن جلالته نقل الراية لخير سلف، لتبدأ مسيرة البناء والعطاء برؤى معاصرة ومرحلة جديدة من التقدم والازدهار.
فقد تلقى جلالته برقيات من رؤساء: الوزراء، ومجلسي الأعيان والنواب، والمجلس القضائي، وكذلك من قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومديري المخابرات العامة والامن العام، والدفاع المدني، وقوات الدرك، والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.
كما تلقى جلالته برقيات مماثلة من فاعليات رسمية وشعبية.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock