آخر الأخبار

الملك يكرم الطلبة المشاركين في معرض مسابقة انتل للعلوم والهندسة

عمان – اكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اهتمام ودعم جلالة جلالة الملك عبد الله الثاني للمتميزين والمبدعين والناشئة في الاردن والعلماء الصغار واعطائهم الرعاية والعناية التي تليق بالقدرات التي لديهم والاخذ بيدهم.

وقال خلال وداعه اليوم الطلبة المشاركين في المسابقة الدولية معرض مسابقة انتل للعلوم والهندسة لعام 2014 والذي سيعقد في الولايات المتحدة الاميركية للفترة من العاشر وحتى السابع عشر من الشهر الحالي ان جلالته كرم الطلبة المشاركين في المسابقة الدولية وعددهم 13 طالبا وطالبة بتخصيص مبلغ مالي رمزي لكل واحد منهم في سفرهم مؤكدا استعداد الوزارة لدعم كل باحث من الباحثين والمبدعين الصغار ،ونحن في الوزارة نعول كثيرا على المبدعين معربا عن سعادته بمشاركة الاردن في معرض لطلبة الاردن بمسابقة انتل الذين قدموا مشاريع تنم عن ذكاء وتنم عن قدرة وكفاءة عالية.

واضاف ان مشاركة الطلبة المبدعين والباحثين الصغار في هذا الحدث العالمي فخر للاردن ونحن سعداء في وزارة التربية والتعليم بان نستقبل ونلتقي ابنائنا الطلبة الذين سيشاركون في المسابقة العالمية قبيل سفرهم لحثهم على المشاركة بالمسابقة لتحقيق الفوز ،وكلي امل بأن يعودوا ابنائنا الطلبة بجوائز متقدمة.

وقال اننا بحاجة الى جهود وعقول هؤلاء الطلبة العلماء الصغار المبدعين والمتميزين فهم قادة وعلماء المستقبل متمنيا لهم التوفيق في سفرهم ،وان يعودوا الى وطنهم سالمين محققين فوزا نفخر به جميعا ، كما قدم شكره لاهالي الطلبة الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل وصولهم الى اعلى المراتب.

وبين الدكتور الذنيبات ان الوزارة تعكف حاليا على تنفيذ مشروع الملك عبد الله الثاني لرعاية العلماء الصغار وانها لن تدخر جهدا في دعمهم وان الامم ترقى بعلمها وعلمائها.

بدورهم اعرب الطلبة المشاركين في المسابقة الدولية عن عظيم شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله لمكارمهم ودعمهم المتواصل للطلبة المبدعين والمتميزين،كما شكروا وزير التربية والتعليم والقائمين على المشاركة في المسابقة للفتة الكريمة بلقاء الطلبة وتشجيعهم ووداعهم ودعمهم والاهتمام بهم. (بترا)- عطيه النجادا

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock