آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المنتخب الأولمبي بالملاكمة يغادر إلى اليابان الأحد المقبل

محمد عمّار

عمان – يختتم المنتخب الأولمبي للملاكمة يوم السبت 17 تموز (يوليو) الحالي، معسكره التدريبي الذي يقام في مدينة خبارفسك الروسية، ويغادر في اليوم التالي إلى العاصمة اليابانية طوكيو، لحضور قرعة منافسات الملاكمة التي ستجرى يوم 22 الشهر الحالي، قبل الدخول في نزالات البطولة والمتوقع أن تكون يوم 25 منه.
ويضم المنتخب المغادر إلى اليابان، المدير الفني اندريه، المدرب نبيل حيمور، الدكتور هيثم البحر واللاعبين: محمد عبدالعزيز الوادي، زياد عشيش، عبادة الكسبة، عدي الهنداوي، حسين عشيش، فيما يعود بقية الوفد الى عمان، وهم أمين سر اللجنة المؤقتة الدكتور باسل الشاعر، مدرب اللياقة معاذ غازي المعالج محمد العصيري والمدلك محمود الزبن.
معسكر إيجابي
وتتمثل الفوائد المكتسبة من معسكر روسيا، في إجراء نزالات على مستوى قوي مع ملاكمين من فنزويلا، بوتسوانا، الجزائر، تايلاند، الدومنيكان، المغرب والتي تتواجد في ذات المكان مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى السيطرة على أوزان اللاعبين، حيث تم إجراء عملية الوزن أمس، وتبين بأنها حسب التعليمات وشروط اللجنة الأولمبية الدولية، وان أبطال الملاكمة الأردنية اضحوا جاهزين لإجراء عملية الوزن والدخول في نزالات الأولمبياد، معززين بالثقة والدعم المعنوي من اللجنة المؤقتة للاتحاد واللجنة الأولمبية التي وفرت كل أشكال الدعم لنجاح المشاركة، وتوفير كل سبل الراحة والتدريبات القوية، ومعسكرات خارجية على مستوى رفيع.
وبحسب تعليمات اللجنة الأولمبية الدولية والدولة المنظمة بشأن فيروس كورونا، سيتم استبعاد أي منتحب لديه أي لاعب مصاب بالفيروس، وهذا الأمر يتطلب مزيدا من التشديد على كافة المنتخبات العالمية المشاركة بالبطولة، خشية من الاستبعاد.
محجوب ينتظر
ينتظر عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق الحكم الدولي المتقاعد طه محجوب قرار اللجنة الأولمبية الدولية،
بشأن الإشراف على نزالات الملاكمة بصفته مندوبا فنيا للاتحاد الدولي (ITO)، حيث سبق لمحجوب
أن تولى المهمة في عدة بطولات قارية وعالمية.
وكانت اللجنة الأولمبية قد أرسلت تذكرة السفر لمحجوب لإدارة البطولة قبل قرار التأجيل، حيث يتوقع ان يتم تأكيد السفر يوم غد على أبعد تقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock