رياضة عربية وعالمية

المنتخب العراقي يستعد لخليجي 18

 بغداد – يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم الاثنين معسكرا تدريبيا في الامارات في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة الخليج الثامنة عشر “خليجي 18” من 17 الى 30 كانون الثاني/يناير الحالي في ابوظبي.


وذكر مدرب المنتخب العراقي رحيم حميد: “استعداداتنا لم تصل الى المستوى المطلوب لهذه المشاركة لعدم توفر فترة كافية للاعداد من جهة وعدم اكتمال التحاق جميع اللاعبين من جهة اخرى”.


واضاف “نأمل في ان يسهم معسكر الامارات الذي يسبق المنافسات برفع مستوى التحضير النهائي وجعل اللاعبين في جاهزية مناسبة لخوض المباريات. سنركز في المحطة الاستعدادية الاخيرة على رفع كفاءة الاداء البدني للاعبين وتنضيج اسلوب الاداء الجماعي وتعزيز طريقة اللعب الشامل”.


وانهى المنتخب العراقي معسكرا داخليا في مدينة اربيل (365 كلم شمال البلاد) استمر خمسة ايام ضمن استعداداته للمشاركة في خليجي 18 حيث يخوض منافسات الدور الأول الى جانب منتخبات السعودية وقطر والبحرين ضمن المجموعة الثانية، فيما تضم الاولى منتخبات الكويت وعمان واليمن والامارات.


واللاعبون الذين سيشاركون في “خليجي 18” هم نور صبري وسرهنك محسن ومحمد كاصد وعلي حسين رحيمة وجاسم حاجي وسامال سعيد وياسر رعد واحمد كاظم وخالد مشير ونشأت اكرم وهيثم كاظم ومهدي كريم وحيدر عبد الامير وهوار ملا محمد ووسام زكي وكرار جاسم وصالح سدير ويونس محمود ومحمد ناصر واحمد صلاح ومصطفى كريم وعماد محمد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock