الرياضةرياضة محلية

المنتخب الوطني تحت سن 23 يغادر إلى قطر

غادر وفد المنتخب الوطني ت 23، ظهر اليوم السبت 21 أيار إلى الدوحة، استعدادا لمواجهة قطر مرتين وديا، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

ويضم وفد المنتخب اللاعبين: عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، قيس عباسي، هادي الحوراني، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، دانيال عفانة، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، حمزة الصيفي، أحمد أبو شعيرة، أمين الشناينة، عمر هاني، خالد صياحين، بشار ذيابات، محمد أبو رزق، وعبدالله عوض.

ومن المنتظر التحاق لاعبي فريقي الوحدات وشباب الأردن بوفد المنتخب في الدوحة مساء غد الأحد، بعد خوضهم منافسات الجولة السابعة من الدوري الأردني للمحترفين، فيما استدعى الجهاز الفني اللاعب زيد الأصفر، من منتخب الشباب، لتدعيم صفوف “ت 23” خلال المعسكر، مع إمكانية مرافقة الفريق في النهائيات الآسيوية، بحسب جاهزية القائمة النهائية مع اختتام تجمع قطر.

ويدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في الدوحة خلال الفترة 21 – 28 أيار، على أن يواجه أصحاب الأرض يومي 23 و 26، قبل المغادرة إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

إقرأ المزيد : 

المنتخب الوطني وكأس العرب.. مشاركات مكثفة وأرقام خجولة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock