كرة القدم

المنتخب الوطني يعادل اليمن والشباب يجتاز العُماني بسداسية

عمار السامرائي

عمان – فرض المنتخب اليمني التعادل 1-1 على المنتخب العراقي، في مباراة ودية أقيمت الجمعة في المنامة ضمن استعدادات الفريقين لخوض كأس الخليج لكرة القدم الشهر المقبل.
ووضع المهاجم ايمن الهاجري المنتخب اليمني في المقدمة في الدقيقة 54 وتعادل حسين عبدالواحد للعراق بعد سبع دقائق أخرى في مباراته الدولية الأولى.
وسيلعب العراق في المجموعة الثانية بكأس الخليج التي ستقام في الرياض بجانب الامارات والكويت وعمان بينما سيتنافس اليمن في المجموعة الأولى مع السعودية صاحبة الضيافة وقطر والبحرين.
الشباب يستهل مشواره بنهائيات آسيا بسداسية

استهل المنتخب العراقي للشباب، مشواره في بطولة نهائيات آسيا بتحقيق الفوز على نظيره العُماني بستة أهداف بدون رد، في مباراتهما التي جرت الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في النهائيات المقامة حاليا في ماينمار.
وفرض المنتخب العراقي سيطرته على المباراة وقدم اداء مميزا مشفوعا بحسن تصرف اللاعبين داخل الملعب وقراءتهم الميدانية التي مكنتهم من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب عماد محسن في الدقيقة السابعة، ليضيف بعدها اللاعب بشار رسن هدفا ثانيا منح المنتخب العراقي سيطرة شبه مطلقة على المباراة حتى أضاف اللاعب عماد محسن الهدف الثالث لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب العراقي سيطرته على المباراة لينجح اللاعب شيركو كريم باضافة الهدف الرابع ومن ثم عزز اللاعب ليث تحسين النتيجة بالهدف الخامس، فيما تكفل اللاعب ايمن حسين بتسجيل الهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بسداسية نظيفة وتصدره المجموعة الرابعة التي تضم أيضا فريقي كوريا الشمالية وقطر.
يونس محمود سيعتزل في قطر
تلقى قائد المنتخب العراقي السفاح يونس محمود عرضا احترافيا من نادي قطري من اجل تمثيله.
ونشرت تقارير قطرية ان نادي الخور يرغب بضم السفاح لما تبقى من الموسم الكروي خصوصا ان اللاعب لايمثل أي ناد في الوقت الحالي، فيما أكد مصدر مقرب من اللاعب ان السفاح ينوي خوض التجربة الاحترافية وإعلان اعتزاله اللعب بعد نهاية تجربة نادي الخور الذي كان هو النادي الأول لمحمود في قطر.
ومن الجدير بالذكر ان يونس محمود احترف في أندية الوحدة الإماراتي والخور والغرافة والعربي والسد في قطر بالاضافة الى تجربة احترافية قصيرة مع الاهلي السعودي.
تصريحات الصائغ تطيح به من اتحاد الكرة
يدرس الاتحاد العراقي لكرة القدم تجميد عضوية محمد جواد الصائغ في مجلس ادارته لمخالفته النظام الداخلي وتهجمه على الاتحاد في أكثر من مناسبة.
وقال عضو الاتحاد سعد مالح ان الاتحاد سيناقش في اجتماعه المقبل الورقة التي تقدمت بها ونالت موافقة اعضاء الاتحاد مبدئيا لتجميد عضوية محمد جواد الصائغ لمخالفته النظام الداخلي وتهجمه على الاتحاد في أكثر من مناسبة.  واضاف ان الصائغ خالف النظام الداخلي للاتحاد عندما خرج على إحدى الفضائية المحلية ووصف الاتحاد بأنه لم ولن يعمل لمصلحة الكرة العراقية.
يذكر ان محمد جواد الصائغ ظهر على احدى القنوات الفضائية المحلية ووصف الاتحاد بأوصاف شتى عكست صور سلبية عن عمله ومدى التقاطعات التي تسود اجوائه.

[email protected]

@ammaralsamarrai

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock