آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المنتخب الوطني يواجه نظيره الإماراتي في لقاء كروي “مغلق” اليوم

عمان – الغد – أنهى منتخب النشامى تدريباته البدنية والفنية، تأهبا لمواجهة الإمارات عند الساعة (7:45) مساء اليوم الاثنين، على ستاد شباب الأهلي دبي في لقاء ودي مغلق، ضمن تحضيرات الجانبين لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
وأجرى المنتخب الوطني تدريبا أمس الأحد، على ملاعب “السفن”، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز وبحضور 25 لاعبا، ارتكز على العديد من الجوانب التكتيكية، والاستقرار على التشكيلة التي ستخوض اللقاء.
ويضم معسكر النشامى في دبي حاليا اللاعبين: أحمد عبد الستار، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، ياسين البخيت، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات، عدي الصيفي.
وينتظر أن يخوض “النشامى” اللقاء بالأحمر الكامل، على أن يظهر أصحاب الأرض بالأبيض، فيما لن تنقل المباراة تلفزيونياً، وستقام خلف الأبواب المغلقة بغياب وسائل الإعلام، بناء على اتفاق الفريقين.
ويحتجب عن معسكر دبي خمسة لاعبين من الفيصلي والسلط (أحمد عرسان، سالم العجالين، معتز ياسين، رواد أبو خيزران ومحمود مرضي)، حيث يستمر غيابهم عن التجمع حتى 28 الحالي، لارتباطهم بمنافسات دوري المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام بالأردن، على أن يلتحقوا قبل لقاء فيتنام 31 الحالي.
ويأتي معسكر الإمارات، قبل السفر إلى الكويت بداية الشهر المقبل لاستكمال التصفيات، بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.
يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock