أخبار النجوم

المنتخب يسعى لعلاج حسن وخلاف مع المحارمة ومحاولات لاستقطاب الليبي عبدالقادر للفيصلي واللاعبات يتفاعلن مع الريال

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المنتخب يحاول إحضار حسن مبكرا للعلاج في عمان
حاول المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الأيام الثلاثة الماضية، استدعاء لاعب المنتخب المحترف في صفوف فريق الكويت الكويتي حسن عبدالفتاح، للحضور الى عمان، من أجل الإشراف على علاجه، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته فريقه الكويتي.
ولم يتمكن المنتخب حتى الآن من الحصول على جواب نهائي من فريق الكويت، لتتواصل المحاولات أملا في إقناع الكويت بالتخلي عن عبدالفتاح والسماح له باستكمال العلاج في عمان.
يشار الى ان عبدالفتاح يرجح تغيبه عن مباراة الكويت أمام الوحدات الأسبوع المقبل ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بسبب الإصابة المتمثلة في تمزق في الأربطة الجانبية.
“الأولمبي” يحاول التوفيق بين الزواهرة والفيصلي
كشف المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن محاولات للتوسط وترطيب الأجواء بين لاعب المنتخب والفيصلي إبراهيم الزواهرة وبين ناديه، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين مؤخرا، نتيجة تغيب اللاعب عن التدريبات، احتجاجا على عدم إشراكه في المباريات.
وأبلغ المنتخب اللاعب الزواهرة بضرورة الالتزام بالتمارين، وإطاعة أوامر الجهاز الفني، متمنيا ان يتم حل الأمور قريبا.
الوحدات يستدعي جميع لاعبيه للتتويج
وجه الجهاز الفني لفريق الوحدات الدعوة لجميع لاعبي فريق الكرة للحضور الى مباراة اليوم أمام الفيصلي، من أجل المشاركة في التتويج، كونهم شاركوا في تحقيق هذا الإنجاز، بالرغم من ابتعادهم عن الفريق في الفترة الأخيرة.
وطلب المدير الفني دراغان من جميع اللاعبين أمثال عبدالله الديسي وأحمد البنا وكل من كان مع الفريق منذ بداية الموسم للحضور الى الملعب من أجل التتويج.
حاتم العراقي وقصي وأركان يقهرون جاسم غلام
في ليلة عراقية في أحد مطاعم عمان، تفاعل نجوم الفن والرياضة العراقية، مع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة أول من أمس، خلال حضورهم للقاء في أحد مطاعم عمان، وسط أجواء صاخبة من التشجيع.
وانقسم النجوم في تشجيع الفريقين، حيث تحالف المطرب العراقي المعروف حاتم العراقي مع ابنه قصي الى جانب النجم الكروي السابق أركان نجيب وهم المشجعون لفريق ريال مدريد ضد جاسم غلام ومجموعة من المشجعين لبرشلونة، لتدور “مناكفات” بين الطرفين خلال أحداث المباراة، قبل ان يكسب المطرب العراقي ومجموعته الرهان، ويحتفلون بفوز فريقهم الريال.
واللافت في الموضوع ان اللاعب نشأت أكرم كشف عن عدم تشجيعه للفريقين، لقلة متابعته للمباريات.
نجمات المنتخب النسوي يتفاعلن مع القمة الإسبانية
حرصت نجمات المنتخب النسوي لكرة القدم على حضور مباراة فريقي ريال مدريد وبرشلونة أول من أمس في نهائي كأس إسبانيا، بشكل جماعي، حيث ترافق أغلب لاعبات المنتخب الى أحد المطاعم في عمان لحضور المباراة بشكل جماعي.
وشهدت المباراة تفاعلا كبيرا للاعبات اللواتي انقسمن بين مشجع للريال والبرسا، قبل ان تنطلق المناكفات بين اللاعبات عقب المباراة، وسط فرحة مشجعات الفريق الملكي، وحسرة لمشجعات برشلونة، لتكشف النهاية ارتفاع أعداد المشجعات للفريق الملكي.
أسباب خلاف الفيصلي مع المحارمة
جرى خلاف بين النادي الفيصلي ومهاجم الفريق عبدالهادي المحارمة بدأ يوم الثلاثاء الماضي، على خلفية أمور مالية.
وبدأت قصة الخلاف يوم الثلاثاء الماضي عندما قام الفيصلي بتوزيع رواتب اللاعبين، حيث خصم الفيصلي مبلغ 100 دينار من كل لاعب، على أمل منحهم هذا المبلغ لاحقا، بسبب شح الموارد المالية.
خصم الـ 100 دينار لم يعجب المحارمة، الذي دخل في كلام مع الإداري، قبل ان يغادر الملعب غاضبا.
وبالرغم من عودة اللاعب للمشاركة في التدريب التالي الذي جرى أول من أمس الأربعاء، الا ان المدير الإداري للفريق التقى مع اللاعبين، وأبلغهم بعدم رضاه عن تصرف المحارمة الذي ربما يتعرض للحرمان أمام الوحدات، أو حتى في حال مشاركته في مباراة اليوم، فان موضوع سفره مع الفريق الى الكويت لملاقاة النصر الأسبوع المقبل سيكون بيد رئيس النادي سلطان العدوان، في رسالة تؤكد عدم رضا الإدارة على تصرف المحارمة.
اتصالات لضم الليبي عبدالقادر للفيصلي
كشف وكيل أعمال اللاعبين سامر الحوراني عن اتصالات مع لاعب المنتخب الليبي أحمد عبدالقادر، أملا في احترافه في فريق الفيصلي في الموسم الكروي المقبل.
وقال الحوراني في تصريح لـ “الغد”: “حصلت على تفويض من وكيل أعمال اللاعب عبدالقادر، مما دفعني لإجراء اتصالات معه، واستمزاج رأيه في اللعب للفيصلي الموسم المقبل، مؤكدا ان الاتصالات ما تزال جارية من دون ان يتبلور الموضوع الى خطوات رسمية، بانتظار مواصلة المشاورات مع اللاعب والفيصلي”.
وأشار الحوراني الى انه لن يغامر بإحضار أي لاعب للتجربة، كونه يكلف شركة وكلاء اللاعبين مبالغ مالية عالية في حال فشله في الاختبارات، مشيرا الى انه يملك حاليا أسماء حوالي 6 لاعبين من الخارج من ضمنهم السوري محمد زينو لدراسة احترافهم في الأردن.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock