آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المنسي تحصد “ذهبية” الدوري الآسيوي بالمبارزة

بلال الغلاييني

عمان – سجلت رياضة المبارزة، إنجازا جديدا يضاف إلى سلسلة الإنجازات الثمينة التي حققتها هذه الرياضة في الفترة الأخيرة، والتي تدل على مدى التطور الفني الذي أصابها، ونجاح البرامج المدروسة التي يعتمد عليها الاتحاد في عمليات التطوير.
وجاء الإنجاز الجديد من خلال نجمة المنتخب الوطني دينا المنسي التي نالت الميدالية الذهبية في منافسات الدوري الآسيوي (سلاح الإيبيه)، المقامة حاليا في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة السعودية الرياض، والتي تشهد مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات، حيث تمكنت المنسي من الفوز في اللقاء النهائي على نجمة المنتخب الوطني شهد كلوب، لتحصل الأخيرة على الميدالية الفضية، في الوقت الذي ذهبت فيه الميدالية البرونزية إلى اللاعبة السعودية ندى عابد.
وفي ختام منافسات سلاح الإيبيه توج رئيس الاتحادين العربي والإماراتي سالم القاسمي، ورئيس الاتحاد السعودي أحمد الصبان وبحضور رئيس الوفد الأردني د. نعيم دحبور، اللاعبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى.
ويذكر أن اتحاد المبارزة يواظب على المشاركة في الاستحقاقات الرسمية الخارجية، وابرزها جولات الدوري الآسيوي لما لها من مردود فني كبير على اللاعبين واللاعبات نظرا لما تشهده منافسات الدوري من مشاركة أصحاب المستويات المتقدمة.
ويشارك الاتحاد في منافسات الدوري الآسيوي بوفد يرأسه نعيم دحبور ولارا الهباهبة إدارية الوفد، والمدربين حسان القنة وبشار أبو عاصي ومحمد فرج والحكم محمد صباغ، الى جانب كلا من اللاعبين واللاعبات: إياد عودة وحمزة الزبيدي وقصي حبوب وفارس أبو طوق وصهيب ديراوي وزين بسيسه ودينا المنسي وشهد كلوب ولجين عماوي وميرا عزيزية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock