آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المنسي يحتفظ برئاسة اتحاد اليد

عمان – الغد – احتفظ د. تيسير المنسي برئاسة الاتحاد الأردني لكرة اليد، بعد أن حظي بثقة مجلس إدارة الاتحاد في جلسته الأولى التي عقدها أمس في مقر الاتحاد، كما حظي د. معين الشؤيف بثقة المجلس وتم تسميته نائبا لرئيس الاتحاد، كما نال د. سليم الجزازي بثقة المجلس ونال منصب أمين السر، وكذلك نال محمد شنيور ثقة المجلس ونال منصب أمين الصندوق، واعضاء المجلس د. نعمان عضيبات وأحمد قردن وعماد فريحات وسليم العياصرة ومحمود ياغي ورشا عبيدات وولاء السعايدة.

وكانت الهيئة العامة للاتحاد قد عقدت أمس اجتماعها الانتخابي في قاعة الراحل عبدالله أبو نوار، بحضور 29 عضوا، وشهدت فوز ممثلي أندية العربي د. معين الشريف والأهلي أحمد قردن وكفرنجة عماد فريحات (الدرجة الأولى) ود. تيسير المنسي (يرموك الشونة) وسليم العياصرة (ساكب)، بالتزكية، وبذلك بعد انسحاب ممثلي اندية عمان والقوقازي والحسين إربد وكفرسوم وحرثا والكتة، فيما انسحب عن الدرجة الثانية ممثلو اندية الراية والقدس.

وعن فئة اللاعبين المعتزلين فاز كل من د. سليم الجزازي وحصل على 19 صوتا، ومحمود ياغي وحصل على 16 صوتا، ود. نعمان عضيبات وحصل على 15 صوتا، وعن مقعد اللاعبات فازت ولاء السعايدة وحصلت على 15 صوتا.
ولم يحالف الحظ كل من سهى الزغير وحصلت على 14 صوتا، ومحمد بديوي وحصل على 14 صوتا، وجمال فتح الله وحصل على 11 صوتا، ومحمد العطابي وحصل على 9 اصوات.
وكان ربيع المنسي قد أعلن انسحابه عن مواصلة الترشح عن فئة اللاعبين المعتزلين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock