أخبار محليةالغد الاردني

المهارات المهنية والتقنية تدرّب ألف طالب على منصة تدريبك خلال شهر

عمان- الغد– أطلقت هيئة تنمية و تطوير المهارات المهنية والتقنية بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي (مشروع مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي)، منصة تدريبك التعليمية للتدريب عن بعد لجميع التخصصات التدريبية، بهدف استمرار وضمان فاعلية سير العملية التدريبية وحفاظًا على سلامة المتدربين من وباء كورونا.
وقال رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية و التقنية الاستاذ الدكتور قيس هاشم السفاسفة، ان الهيئة هي المرجعية الاساسية في التعليم المهني و التقني حيث قامت بحلول تعليمية قائمة على التقنيات المبتكرة تهدف الى تمكين المتدربين من خلال احدث ادوات التعلم وانطلاقا من الحرص على تقدمهم وذلك عبر إتاحة المجال أمامهم للاستفادة من تجربة تعليمية تفاعلية وثرية.
واشار السفاسفة الى انه دخل على المنصة ما يزيد عن 1000 متدرب خلال الشهر الماضي في قطاعات تدريبية مختلفة منها الصحة والسلامة العامة و التجميل و العلوم الادارية و المالية و الحاسوب.
وقامت الهيئىة على تدريب ما يزيد عن 500 مدرب من مزودي التدريب في القطاع العام والخاص على كيفية استخدام المنصة لتطوير مهاراتهم، وتدريبهم على العمل من خلال المنصة، وعرض الخدمات التي يقدمونها في مختلف القطاعات بالاضافة الى تزويد جميع المتدربين بالمهارات اللازمة لمواجهة متطلبات سوق العمل.
واكد السفاسفة حرص الكادر الفني للهيئة على التواصل الفعال مع معظم متدربي التعليم المهني والتقني لضمان سهولة وصول المعلومات اليهم لما لها من اثر إيجابي بُغية تحقيق الأهداف التعليمية المنشودة، معتبرًا أن تبنّي أحدث التقنيات يتطلّب اختيار أفضل حلول العرض المرئي، ليحظى الجميع بالقدرة على رؤية المواد التعليمية المعروضة.

وتدعو الهيئة مزودي التدريب المهني والتقني الى ارسال طلباتهم الكترونيا من خلال البريد الالكتروني [email protected] والتي وفرتها الهيئة مجانا من منطلق حرصها على استمرار العملية التدريبية وللدخول على المنصة من خلال الرابط التالي tadreebak.gov.jo.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock