آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المهيرات: “ملعب النار والانتصار” جاهز لمنافسات الموسم الكروي

مصطفى بالو

عمان- أكد مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية م.أحمد المهيرات، جاهزية ستاد القويسمة لمنافسات الموسم الكروي 2022 الذي ينطلق بإقامة بطولة الدرع الشهر المقبل.

ولفت مهيرات إلى أن كوادر مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، تعمل بأقصى طاقاتها، لتجهيز مرافق الملعب وأرضيته بما يحفظ الصورة المتميزة لستاد القويسمة والتي اعتاد على الظهور بها في كل المناسبات والبطولات.

سوق الانتقالات في الموسم الكروي الجديد.. هل تتكرر الأخطاء؟

وقال المهيرات في تصريح لـ”الغد”: بعد الإعلان عن أجندة الموسم الكروي الجديد، والذي جاء بعد فترة قصيرة من إنهاء الموسم الماضي، تحتاج أرضية الملعب ومدرجاتها وأروقتها إلى الصيانة والتأهيل، وفعلا وبحسب برامج المدينة والأدوار الموزعة بين كوادر مدينة الملك عبدالله الرياضية، بدأنا العمل كل في مجال اختصاصه، وهناك متابعة دقيقة للأعمال المنجزة، ولدينا فريق عمل يملك الكفاءة والخبرة.

ستاد القويسمة يحظى بسمعة طيبة، بشهادة كل المنتخبات والأندية المحلية والخارجية التي لعبت على أرضيته، وهذا يحملنا مسؤولية أكبر.

وأضاف: “نتواصل مع الاتحادات الرياضية، وفي مقدمتها اتحاد الكرة، ونقف عند أجنداتها لكل موسم، ونوجه كوادر المدينة إلى تجهيز الملعب، وصالة الأمير فيصل الرياضية، ومختلف أروقة المدينة، لتكون جاهزة لاستقبال مختلف المسابقات الرياضية، ونجد أنفسنا شركاء للاتحادات والأندية والمنتخبات الوطنية لإنجاح المسابقات والبطولات.

المحافظة على القمة

وحول سبب حصول مدينة الملك عبدالله دائما على أعلى التقييمات المحلية والعربية والقارية والدولية، أجاب المهيرات: “نجتهد ولك مجتهد نصيب، والعمل بروح الفريق، واجتهاد كوادر المدينة كل في تخصصه، تمنحنا علامة الرضا لدى الجهات الرياضية المعنية محليا وقاريا ودوليا.

وأضاف: الوصول إلى القمة صعب، ولكن المحافظة عليه هو الأصعب، وكما أسلفت لدينا معيار أو مؤشر للنجاح وهدف نحدده في بداية كل موسم، ونوجه كوادر العمل إلى تحقيقه، ولعل حصول مدينة الملك عبدالله الثاني على أفضل التقييمات والإشادات محليا وخارجيا، يشكل حافزا كبيرا ودافعا لللتميز الدائم، تنفيذا لسياسة أمانة عمان في دعم الحركة الشبابية والرياضية، ونؤكد اعتزازنا بالمدينة التي تحمل اسم أغلى الرجال، والتي تأسست لتستقبل “دورة الحسين” التي حملت اسم الراحل المغفور له الملك الحسين بن طلال، وبقي “ملعب النار والانتصار”، مبعثا للتفاؤل وتحقيق الإنجازات لدى الأندية والمنتخبات الوطنية حتى يومنا هذا”.

وجدد مهيرات تأكيده على المتابعة الدائمة لأمين عمان يوسف الشواربة، وتوجيهاته الدائمة بضرورة الإبقاء على المدينة الرياضية في القويسمة جاهزة لكل المناسبات والبطولات والأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock