حياتنافنون

الموسيقار حلمي بكر: المخدرات أثرت على صوت شيرين- فيديو

أدلى الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر على خط أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، بتصريحات صادمة.

وقال حلمي بكر، إن شيرين عبدالوهاب كانت تتعاطى المخدرات قبل زواجها من حسام حبيب.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية مروة صبري، مقدمة برنامج “قعدة ستات” الذي يبث عبر قناة “القاهرة اليوم” المصرية.

وأضاف أنه يعلم جيدا أن شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأن كلامه لا يعني أن حسام بريء من الحالة التي وصلت لها شيرين في الفترة الأخيرة.

وأوضح حلمي بكر أن المخدرات أثرت سلبا على موهبة شيرين، قائلا: “تؤثر المخدرات على الأعصاب، ومن تابع غناء شيرين في الحفلات الأخيرة سيكتشف أن المقامات الغنائية والأداء غير جيد، ولا يخرج بصورة صحيحة”.

وأكمل أن شيرين تمتلك موهبة فنية عظيمة، وكانت متألقة في البدايات، وكان من الممكن أيضا أن تحقق صدى أوسع وأكبر، مشيرا إلى أنه من عشاق شيرين وهو الذي سلمها درع التكريم من قبل دار الأوبرا المصرية.

وكان شقيق شيرين عبدالوهاب، قد هاجم حسام حبيب، واتهمه بأنه السبب في إدمان شيرين للمواد المخدرة، والتآمر عليها لنهب ثرواتها.

وارتفع مؤشر الهجوم من قبل أسرة شيرين، بعدما دخولها مصحة نفسية للعلاج من آثار الإدمان، وللدفاع عن نفسه تحدث حسام حبيب مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”، وقال إنه بريء من هذه الاتهامات وإنه عندما تزوج شيرين كان أغنى منها، وإنه طالبها كثيرا بالتراجع عن المخدرات.

من هي المتهمة بجرّ شيرين عبد الوهاب إلى تعاطي المخدرات؟

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock