شركات وأعمال

الموقع الإلكتروني لـ”طيران الخليج” يفوز بجائزة “ماجلان”

المنامة– حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وشريكها في مجال السفر شركة أنيكس – الرائدة في محركات حجوزات الإنترنت – على الجائزة الفضية 2016 لخدمات السفر عبر الإنترنت – عن الفئة العامة واجهة الحجز من قبل «ترافل ويكلي ماجلان اواردز».
وقد منحت الجائزة للحلول المشتركة التي وضعتها شركة طيران الخليج وأنيكس لتحسين الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com وتطوّير تجربة المسافرين في حجز الرحلات وشراء مكملات السفر كتذاكر القطارات، وحجوزات الفنادق، وتأجير السيارات، وحجز الرحلات السياحية، وغيرها من الخدمات على الموقع الإلكتروني للناقلة. هذه القنوات المطورة ستعزز من توجه الناقلة لتطوير موقعها الإلكتروني، ومن خلال الهواتف الذكية وتسهيل عملية الحجوزات والتسوق، لتأمين تجربة سفر صممت بعناية للعملاء لتلبية احتياجاتهم الشخصية.
رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي قال “إنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف بهذا الإنجاز لشركة طيران الخليج؛ الامر الذي حققناه بفضل تعاوننا مع شركة أنيكس الرائدة في محركات حجوزات الإنترنت لتقديم حلول سهلة لحجوزات عملائنا من جميع انحاء العالم، حيث كان تركيزنا دائما ومازال على التطوير المستمر للتكنولوجيا المبتكرة. ان هذه الجائزة تعد دليلا على ما يملكه فريق التسويق الإلكتروني لطيران الخليج من مهارات وقدرات اسعدتنا بما قدمه الفريق لتجديد موقعنا الإلكتروني gulfair.com بالتعاون مع  شركائنا في شركة أنيكس”.
يعد الموقع الإلكتروني لطيران الخليج gulfair.com، محطة إلكترونية موحدة لإتمام عمليات الشراء الخاصة بالسفر، حيث يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات الإضافية عبر الإنترنت مثل حجوزات الفنادق وتأجير السيارات والتأمين على السفر وخدمة طيران الخليج للسياحة التي تسمح للركاب الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل ترتيب الجولات لمشاهدة المعالم السياحية للمدن التي يزورونها والمتاحف والأنشطة المحلية وخدمات النقل من وإلى المطار في وجهتهم النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock