أخبار محلية

المومني يفتتح قاعتي “الاقتصاد والتحرير” في (بترا)

عمان –  احتفل برعاية وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أمس بافتتاح قاعتي قسم الاقتصاد والتحرير العربي بوكالة الانباء الاردنية (بترا).
وكانت مجموعة طلال ابو غزالة جهزت قاعة قسم الاقتصاد (قاعة طلال ابو غزاله لأخبار الأعمال)، فيما جهزت شركة اورانج- الاردن، قاعة التحرير العربي، وشملت أعمال التجهيز إعادة تهيئة وتأهيل القاعتين، وتزويدهما بالأثاث المكتبي والأجهزة اللازمة.
وشارك في الافتتاح رئيس مجموعة طلال ابو غزاله الدكتور طلال ابو غزاله والرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن جيروم هاينك، ونائب الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن رسلان ديرانية.
وعبر المومني خلال حفل الافتتاح عن تقديره الكبير للدكتور طلال ابو غزاله ولإدارة شركة اورنج الاردن على دعمهما لوكالة الانباء الاردنية، وتقديم التجهيزات اللازمة التي تساعدها في اداء مهماتها.
وقال، ان احتفال اليوم (أمس) يجسد التكاملية والشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وهو نموذج للتعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في مختلف المجالات.
من جانبه، اعرب ابو غزاله عن اعتزازه بالتعاون مع وكالة الانباء الاردنية كمؤسسة وطنية عريقة، معربا عن تقديره للدور الرئيس والريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية ونقل صورة الاردن المشرقة وطرح قضاياه ومعالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية وحيادية.
من جهته، اشاد الرئيس التنفيذي لـ”أورنج الأردن” جيروم هاينك بالدور الرئيس والريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية المحلية والعربية والدولية بكل مصداقية وشفافية وحيادية، مبينا ان دعم اورنج الاردن لـ(بترا) جاء انسجاما مع استراتيجيتها الجديدة بمواكبة المستجدات المتسارعة التي يشهدها الإعلام.
من جهته، ثمن مدير عام الوكالة الزميل فيصل الشبول التعاون المتميز، والشراكة بين الوكالة وكل من مجموعة طلال ابو غزاله وشركة أورانج الاردن، وتبادل الخدمات بين الوكالة وهاتين المؤسستين العريقتين، مشددا على دورهما كمؤسسات وطنية تسهم بتطور تنمية الاقتصاد
الوطني.-(بترا) 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock