آخر الأخبار

النائب العام في “أمن الدولة” يطلب رفع الحصانة عن خوري

موفق كمال

عمان- رفع النائب العام في محكمة أمن الدولة اللواء القاضي العسكري مهند حجازي مذكرة لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يطلب فيها مخاطبة مجلس النواب لرفع الحصانة عن النائب طارق خوري.

وقالت مصادر مطلعة لـ”الغد” إن تعليقات النائب خوري على صفحته على موقع التواصل “تويتر” المتعلقة بخطاب جلالة الملك تشكل تهمة التحريض على مناهضة الحكم السياسي.

وبينت المصادر أن مجلس الوزراء أحال المذكرة إلى مجلس النواب مطالبا برفع الحصانة عن النائب خوري، حيث سيصار إلى تحويلها للجنة القانونية وبعد دراستها ستحال إلى التصويت عليها من قبل المجلس.

وبحال رفع الحصانة عن النائب خوري سيتم التحقيق معه من قبل مدعي عام محكمة أمن الدولة ومن ثم محاكمته وفق التهم التي ستنسب إليه أمام المحكمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. النائب الفذ و المخضرم
    تعهد الرسول عليه الصلاة و السلام بأن الأمة لو إجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بما كتبه الله لك. بارك الله لك يا نائبنا الرائع وأعداؤك هم أعداء الوطن الحقيقين.

  2. تحية لطارق خوري
    المحرض ليس طارق خوري وانما اولئك الذين يحاولون تفتيت الوحده الوطنيه بعنترياتهم وفكرهم الضيق , تحية لطارق خوري

  3. تعلم بعدين احكي
    يا عزيزي … بس تعرف الحديث الصحيح اكتب و اتحفنا .ولا تخبص بالحكي

  4. نعم
    اجمل خبر فيه شفأء صدور لكل اردني اصيل ﻻنه ﻻيعقل تطاول بعض الصغار على اسيادهم ونحن نفذ صبرنا من تصرفات النتنه لو كان في غير اردن العز والعداله هل يجرؤ على التفوه بكلمه واحده ولا كان مكانه بالزنازين اﻻنفراديه .
    الله يطول عمرعبد الرووف الروابده ويعطيه الصحه والعافيه عندما قال ﻻحدهم يوما لو كنت تعيش بغير اﻻردن لما استطعت ان تفتح ثمك اﻻ عند طبيب اﻻسنان.

  5. الفتنه
    يعني انا مش فاهم هذا يريد ان يزرع الفتنه اينم ذهب لماذا هل من اجل تسليط الضوء عليه ..
    ﻻ نره في مجلس النواب يتحرك مثلم يتحرك ع تويتر او الفيس بوك ويكتب وينتقد كلام الملك ….
    لماذا ﻻ نره يدفع عن الشعب في المجلس

  6. السلط
    ﻻ يجوز التعرض لرمز هذا البلد ﻻنه يمثل مصدر اﻻمن واﻻمان وخطاب جلالة الملك هو بمثابة انعاش للشعب .. العقاب يجب ان يكون حسب عمل كل نائب على حدا

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock