آخر الأخبار الرياضةالرياضة

النادر: مصلحة الوطن وسلامة المواطن أهم من خسائر تجميد الأنشطة الرياضية

خالد الخطاطبة

عمان – أكد رئيس نادي الرمثا رائد النادر، أن الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها الأندية بما فيها نادي الرمثا، جراء فترة التوقف الاجبارية، لا تشكل له قلقا، كون الأولوية تنصب لصالح الوطن والمواطن، خاصة في هذه المرحلة التي يكافح فيها الجميع لمنع انتشار فيروس كورونا.
ولفت النادر إلى أن هناك أولويات، والأولوية دائما وأبدا للوطن الذي يحتاج إلى تضافر جهود أبنائه لمواجهة هذه الجائحة.
وأشار النادر إلى تواصل الحملة التي اطلقها النادي في الأسبوع الماضي، والهادفة إلى دعم كافة مؤسسات الدولة، في إطار المسؤولية الوطنية للجميع، في مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكشف النادر في تصريحات لـ”الغد” أن الموقع الرسمي للنادي بدأ اعتبارا من الأسبوع الماضي، بحملة تهدف إلى دعم جميع مؤسسات الدولة من حكومة وقوات مسلحة وأجهزة أمنية ووزارة الصحة والاطباء والممرضين، بحيث جاء هذا الدعم عبر برنامج مدروس ومحدد انتهجه الموقع الرسمي.
وأشار النادر إلى أن نادي الرمثا يحرص على القيام بمسؤولياته الوطنية، في هذه المرحلة المهمة، إلى جانب دوره في دعم الرياضة الأردنية ومسؤولياته الثقافية والاجتماعية.
وطالب رئيس نادي الرمثا أبناء الشعب الأردني بالوقوف صفا واحدا في مجابهة انتشار فيروس كورونا، من خلال الالتزام بالتعليمات الحكومية الهادفة للحفاظ على صحة المواطن.
واعتبر النادر أن الأردن محظوظ بقيادته الهاشمية الحكيمة الحريصة على متابعة كل كبيرة وصغيرة تهم الوطن والمواطن، مشيدا بخطاب وكلمات جلالته للمواطنين قبل عدة أيام، والتي جاءت من الأب القائد إلى أبنائه، ما كان له أطيب الاثر في نفوس الجميع الذين استقبلوا الكلمات الملكية بتفاؤل وثقة بالقيادة الهاشمية الحكيمة.
وفيما يتعلق بالانشطة الرياضية في نادي الرمثا خاصة فريق كرة القدم، أشار النادر إلى أن النادي قرر تجميد أنشطته في هذه المرحلة، استجابة لتوجيهات الحكومة، وحرصا على سلامة اللاعبين والجماهير، مؤكدا أن مصلحة وصحة الأنسان هي صاحبة الأولوية في هذه المرحلة.
وأضاف: انفقنا الكثير على فريق كرة القدم، وربما تشهد المرحلة المقبلة خسائر كبيرة للنادي بسبب الظروف الحالية، ولكن ذلك لا يهم، لأننا في نادي الرمثا نرى أن الأمور المادية لا قيمة لها أمام صحة الأنسان، فالأولوية الأن تتمثل في مجابهة انتشار فيروس كورونا، وكل الأمور الأخرى تناقش لاحقا.
ولفت النادر إلى أن لاعبي فريق الرمثا يدركون جيدا مسؤولياتهم كلاعبين محترفين، وهم يتدربون في منازلهم في الوقت الحالي، وفق برنامج تدريبي معد مسبقا من المدير الفني عيسى الترك، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة انفراجا للأزمة، واندحارا  لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock