أخبار محلية

النادي الاجتماعي الاردني في الإمارات يهنئ الملك بمناسبة عيد الاستقلال

هنأ النادي الاجتماعي الاردني في الإمارات، الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين بمناسبة يوم الاستقلال السادس والسبعون.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي الاجتماعي الاردني عبدالحميد شراري الاعرج، إن يوم الاستقلال حمل رايته الاباء والاجداد من امراء وملوك بني هاشم الى ان وصلت الراية الى عميد البيت الهاشمي، الملك عبد الله الثاني.

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على نبينا الهادي الامين محمد بن عبدالله النبي العربي الامي الهاشمي
اما بعد: نحن ابناء الجالية الاردنية في الامارات, نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات الى مقام سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين بمناسبة يوم الاستقلال السادس والسبعون . اليوم الذي اشرقت فيه شمس الحرية والاستقلال.
اليوم الذي اندحر فية المستعمر البريطاني عن ارضنا الحبيبة دون رجعة .

اليوم الذي حمل رايته الاباء والاجداد من امراء وملوك بني هاشم الى ان وصلت الراية الى عميد البيت الهاشمي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم الذي قال فيه المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه: اني وهبت لكم عبدالله منظورا لامته، فهاهو عبدالله اليوم نذر نفسه من اجل الاردن اولا ومن أجل الامتين العربية والاسلامية ليبقى الاردن شامخا عزيزا شموخ الجبال بهامات الاردنيين الشرفاء.

وتبقى راية الاردن خفاقة في كل محفل دولي واقليمي وها هو الاردن اليوم كما ترونه وما وصل اليه من تقدم على كافة الصعد والمجالات الطبية منها والتعليمية والامنية والشرطية وما وصل اليه جيشنا العربي المصطفوي من تقدم على كافة المستويات لهو خير دليل، على نهج ومتابعة جلالتة لذلك واخلاص المخلصين من ابناء الوطن فهنيئاً لكم ايها الاردنيون بقيادتكم الحكيمة الرشيدة.

التي اوصلتكم الى مصاف الدول العالمية تقدما بكل فخر واعتزاز وما كان هذا ليكون الا بتلاحم الشعب ووقوفه خلف قيادته الحكيمة ليبقى الاردن الحصن المنيع بهامات الشرفاء من ابناء هذا الوطن الغالي ومثالا يحتذى به نفاخر به العالم.

حمى الله الاردن من كل مكروة وادام علية نعمة الامن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين حفظهم الله جميعا ورعاهم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رئيس مجلس ادارة النادي الاجتماعي الاردني
دبي
عبدالحميد شراري الاعرج

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock