آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

“الناشئات” يتحضر لكأس آسيا لكرة السلة

خالد العميري

عمان- أجرى المنتخب الوطني للناشئات تحت سن 16، تدريبه الأول في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في إطار تحضيراته المبكرة للمشاركة بنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة السلة التي ستقام في تشرين الأول (اكتوبر) المقبل بالعاصمة اللبنانية “بيروت”.
وشارك نحو 27 لاعبة في التجمع الأول “تراي آوت”، على أن يتم تقليص القائمة لنحو 18 إلى 20 لاعبة خلال الأيام المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني.
وارتكزت التدريبات التي أشرف عليها الطاقم الفني للمنتخبات الوطنية كافة، بقيادة المدير الفني مروان معتوق والمدربين محمد حمدان ووسام الصوص، على المهارات الأساسية في التصويب والتمرير، إلى جانب التركيز على الجانب البدني، حيث يتطلع اتحاد كرة السلة إلى بناء فريق يشكل “العمود الفقري” لمنتخب السيدات في المستقبل.
وبدوره، حضر الأمين العام لاتحاد كرة السلة المهندس نبيل أبو عطا التدريب الأول، مرحبا بعودة اللاعبات ومقدما لهن أشكال الدعم المعنوي كافة، بحثا عن تمثيل الأردن بصورة مشرفة في الاستحقاقات الدولية المرتقبة.
إلى ذلك، علمت “الغد” من مصادر مطلعة، أن الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” قد يسند مهمة استضافة بطولة كأس آسيا للنائشات تحت سن 16 إلى الأردن، قياسا بالمستوى المميز الذي أظهره الأردن في تنظيم واستضافة مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة إلى جانب مباراتي هونغ كونغ وغوام في النافذة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock