الرياضةرياضة محلية

“الناشئين” يباشر تدريباته بالدمام استعدادا لـ”غرب آسيا”

عمان – الغد– باشر المنتخب الوطني للناشئين تدريباته في مدينة الدمام السعودية أمس، استعدادا لبدء مشواره في بطولة غرب آسيا للناشئين بنسختها الثامنة، والتي تنطلق غدا الأحد وتستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي.
وأعلن المدير الفني للمنتخب الوطني أمجد أبو طعيمة عن القائمة النهائية للمشاركة بالبطولة، من خلال تواجد 23 لاعبا مثلوا منتخب الناشئين في المعسكر المحلي، والذي خاض من خلاله الفريق مواجهتين وديتين أمام المنتخب السوري، خسر في المواجهة الأولى بهدفين لهدف، وتعادل في الثانية بدون أهداف.
وضمة القائكة كلا من عبدالله الشقران، محمد الطرايرة، زيد شنيكات، صالح فريج، قصي أبو طه، ضياء أبو رحمة، آدم الصلاح، أحمد أشرف، الحارث الخضير، محمد حداد، عبدالله هواش، عمر الجمل، عبدالرحمن ساق الله، عدنان الخطيب، مهيب القوده، عبدالرحمن الخضور، أيهم الخالدي، محمد إبراهيم، يامن الأبطح، أمين أبو خليفة، عبادة اثليجة، إبراهيم صبرة، عزالدين أبو عاقولة.
ويتواجد منتخب الناشئين في المجموعة الثالثة إلى جانب البحرين واليمن، حيث يفتتح مشواره بلقاء المنتخب البحريني غدا عند الساعة الثانية ظهرا على ملعب النهضة، ثم يخوض مباراته الثانية أمام المنتخب اليمني عند الساعة السادسة إلا ربع مساء الثلاثاء المقبل على الملعب نفسه.
وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock