آخر الأخبارالغد الاردني

الناصر: تأجيل عقد مؤتمر الخدمة المدنية بسبب الوضع الوبائي

عبدالله الربيحات

عمان – الغد- قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن سبب تأجيل عقد المؤتمر العربي الثاني للخدمة المدنية، يعود إلى الظروف الراهنة والاستثنائية، التي يعيشها الوطن، جراء ارتفاع مؤشرات المنحنى الوبائي لفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع تمديد ساعات الحظر الجزئي.
وأكد الناصر، في تصريح صحفي لـ”الغد”، سعي ديوان الخدمة المدنية لعقد ذلك المؤتمر، بعنوان “نحو استراتيجيات مرنة وخلاقة لإدارة المورد البشري في ظل جائحة كورونا”، في القريب العاجل. وكان الديوان أعلن عن تأجيل عقد المؤتمر، حيث كان مقررًا عقده، تحت رعاية رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، يومي 15 و16 آذار (مارس) الحالي، إلى إشعار آخر.
وأوضح الناصر، أن ذلك ذلك استدعى إعادة النظر في الاستمرار بعقد المؤتمر في موعده، رغم أهميته في تسليط الضوء على أبرز التطلعات والتحديات المستقبلية لإدارة المورد البشري في ظل الأزمات والظروف الاستثنائية التي مرت بها أجهزة الخدمة المدنية خلال أزمة كورونا، والاطلاع على تجارب الدول العربية، وآلية التعامل مع الجائحة، والتعرف الى الممارسات الفضلى التي يمكن استثمارها والبناء عليها في مواجهة التحديات التي أملتها “كورونا” وتحويلها إلى فرص.
وكان من المفترض أن يُشارك بفعاليات المؤتمر، وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية في جميع الدول العربية، إضافة الى خبراء وباحثين أكاديميين مختصين ومستشارين وعدد من المنظمات المعنية بإدارة الموارد البشرية على المستويين المحلي والإقليمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock