رياضة محلية

“النبر” تقود فورتشونا الدنماركي للقب الدوري النسوي

يحيى قطيشات


 
عمان – قادت نجمة المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر المحترفة في صفوف وفريق فورتشونا جورينغ الدنماركي، فريقها للفوز بلقب الدوري الدنماركي بعد فوزه على فريق أوبي بنتيجة 3-1، ليرتفع الفارق بينه وبين أقرب منافسه فريق برونبي الى “4 نقاط” قبل نهاية منافسات الدوري بمرحلة واحدة، لتصبح المباراة الختامية بين الفريقين والتي ستجرى يوم السبت المقبل مجرد تحصيل حاصل، حيث سيتم تتويج فورتشونا جورينغ بلقب الدوري بغض النظر عن نتيجة اللقاء.


ومن المنتظر أن تعود النبر الى عمان في الخامس عشر من شهر حزيران (يونيو) الحالي، بعد انتهاء عقدها مع الفريق الدنماركي، ولم تعلن هدافة المنتخب النسوي وجهتها المقبلة حتى الآن خصوصا بعد أن باتت محط أنظار فريق دويسبورغ الألماني حامل لقب بطولة الأندية الأوروبية الموسم الماضي.


ويذكر أن لاعبة الأرثوذكسي وشباب الأردن سابقاً ستيفاني النبر أول لاعبة أردنيّة تحترف في الدوري الأوروبي، كما شاركت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات للموسم الحالي.


ونالت النبر خلال منافسات الموسم الإشادة من معظم الصحف الرياضيّة في الدنمارك بعد أن أثبتت حضورها في هذه اللعبّة وقدمت مستويات رائعة مع فريقها مكنتها من الحصول على مقعد دائم في التشكيلة الأساسية للفريق على الرغم من وجود عدّة لاعبات أوروبيات.



[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock