"النبيل للصناعات الغذائية" تخرج الفوج الأول من "دورة المطابخ العالمية"

عمان- احتفلت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً بتخريج الفوج الأول من متدربي “دورة المطابخ العالمية” التي عقدتها الشركة في مركز تدريب نبيل المتخصص.اضافة اعلان
وقام بتوزيع الشهادات على الخريجين كل من المدير التنفيذي للتسويق في شركة النبيل للصناعات الغذائية، فرح الرسام، وعطوفة عميد كلية الأردن الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي، الدكتور حسن مخارمة، والشيف القائم على الدورة نضال البريحي.
وبهذه المناسبة، توجهت فرح الرسام من الخريجين بالتهنئة على إتمام متطلباتها بنجاح. وحول أهميتها صرحت بقولها: “نحن فخورون في شركة النبيل بمساهمتنا في تطوير مهارات المشاركين في الدورة على مستويين؛ مهارات الطهي حسب أفضل الممارسات المهنية ومن مطابخ عالمية شهيرة، ومهارات الضيافة التي تعد مكمّلاً حيوياً لها. ونحن إذ نحتفي اليوم بخريجينا، كلنا ثقة بالإضافة القيّمة لمعارفعهم والتي اكتسبوها خلال الدورة، ليستفيدوا منها على الصعيد الشخصي في صقل مواهبهم، أو استخدامها كركيزة متينة للانطلاق نحوالاحتراف”.
وامتدّت الدورة على مدار 6 أيام، تضمنت تدريبات مكثفة على الأطباق الشهيرة من بلدان العالم المختلفة، والنكهات الأساسية التي تميّز كلاً منها. كما شملت تطبيقاً عملياً للطهي وأصول التقديم والضيافة للأطباق.
يشار إلى أن شركة النبيل للصناعات الغذائية تأسست العام 1945، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن والمنطقة.