آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

النزال الأول بين “تويوتا” و”إيسوزو” على لقب دوري السلة الصيفي اليوم

عمان –الغد – تنطلق اليوم منافسات الدور النهائي من الدوري الصيفي لكرة السلة، حيث يلتقي في الساعة السابعة مساء تويوتا مع إيسوزو، على صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وكان إيسوزو قد بلغ الدور النهائي بعدما تصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من 7 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما جاء تويوتا في المركز الثاني برصيد 14 نقطة من 6 اتنصارات وخسارتين، ويحسم اللقب من يسبق منافسه في الفوز بمباراتين من أصل 3.، علما بأن اللقاء الثاني بين الفريقين سيقام مساء الأربعاء.
وتسبق المباراة الأولى في الدور النهائي، مباراة لتحديد هوية صاحب المركز الخامس بين فريقي GAC وهيونداي اللذين حلا في المركزين الثالث والرابع على التوالي، علما بأن 5 فرق شاركت بالدور الأول هي تويوتا وإيسوزو وgac وهيونداي وكيا الذي حل في المركز الأخير.
ويشرف على تدريب فريق إيسوزو يوسف الفقس، وهو يعتمد على مجموعة من اللاعبين الواعدين يقودهم لاعب المنتخب الوطني خالد أبو عبود الذي يلقى المساندة من الشاب محمد البحيري تحت السلة، فيما يبرز على الأطراف كل من علاء الحسيني ومحمد ادكيدك، ويقوم أدهم الدجاني بصناعة الألعاب، دون إغفال الدور المهم للبدلاء عبدالكريم حاتم وحمزة الطروانة وإياد عمران.
أما تويوتا، فيتولى تدريبه عبدالسلام صالح، ويقوده داخل الملعب لاعب الارتكاز يوسف العواملة، ويسانده تحت السلة الشاب شاكر شبير، فيما يبرز على الأطراف كل من زياد عليان ويزيد حجازي وشريف الصغيّر وزيد خوري وخلدون أبو قورة.
وشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين غير المقيدين في الأندية، بهدف إتاحة الفرصة للمدربين للتعرف على قدراتهم قبل بداية الموسم السلوي الجديد، وأغلب اللاعبين المشاركين في البطولة، لم تتخط أعمارهم 23 عاما، مع مشاركة مجموعة أخرى من اللاعبين المخضرمين.
وتشكل البطولة فرصة لكي يستمر الاتحاد في نشاطاته بمشاركة كافة أركان اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين وإخصائيين، في ظل انشغال اللاعبين الدوليين بالتحضير للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2019.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock