آخر الأخبار الرياضة

“النشامى” يبدأ التحضير اليوم لـمواجهتي ألبانيا وكرواتيا

عمان-الغد- يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة ألبانيا وكرواتيا يومي 10 و15 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، ضمن التحضيرات لخوض نهائيات آسيا 2019.
ويستهل المنتخب تدريباته عند السادسة من مساء اليوم على ستاد الأمير الحسين بن عبدالله في السلط، بحضور 14 لاعبا من قائمة الـ28 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخرا؛ حيث يحتجب عن بداية المعسكر المفتوح، اللاعبون كافة المحترفون بالخارج، الى جانب لاعبي الجزيرة المرتبطين بخوض إياب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب القارة أمام القوة الجوية.
وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، يزن العرب، أنس بني ياسين، محمد الباشا، إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، إحسان حداد، جونثان التميمي، عبيدة السمارنة، بهاء عبدالرحمن، أحمد سمير، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، منذر أبو عمارة، موسى التعمري، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا.
وتتواصل التدريبات المفتوحة حتى مساء بعد غد، قبل أن يدخل النشامى معسكرا مغلقا يتمد حتى فجر السبت، ليتوجه بعد ذلك الى العاصمة الألبانية تيرانا للقاء أصحاب الأرض في 10 الحالي، ثم يغادر الى زغرب للقاء كرواتيا بعد خمسة أيام.
يذكر أن القسم الأول من التدريبات اليوم، سيفتح أمام وسائل الإعلام، للاطلاع على جانب من تحضيرات النشامى، الى جانب إجراء المقابلات مع اللاعبين والجهاز الفني.
الى ذلك، أسدل الستار على فعاليات ورشة العمل الخاصة بكأس آسيا 2019، التي أقامها الاتحاد القاري خلال الفترة من 28 الى 30 أيلول (سبتمبر) الماضي في إمارة أبو ظبي.
ومثل منتخب النشامى في الورشة؛ المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة، الطبيب نزار البشتاوي والمسؤول الأمني اسحاق جنكات؛ حيث اشتملت الفعاليات على العديد من الندوات الخاصة بالتنظيم، مرورا باستعراض تعليمات البطولة في مختلف جوانبها.
واطلع المشاركون على جاهزية الملاعب الرسمية والتدريبية المعتمدة خلال البطولة، الى جانب الفنادق المخصصة لاستضافة المنتخبات، مرورا بالتفاصيل كافة التي تعنى بالتنظيم.
وفي المقابل، أقام الاتحاد اللآسيوي، على هامش الورشة، حفل بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة، عبر تشييد ساعة الكترونية عملاقة في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي، مع بقاء أقل من 100 يوم على المباراة الافتتاحية في الخامس من كانون الثاني (يناير) المقبل والتي تجمع المستضيف الإمارات مع البحرين.
ويشارك في البطولة 24 منتخبا للمرة الأولى؛ حيث يستقر النشامى في المجموعة الثانية الى جانب أستراليا وسورية وفلسطين.

انتخابات 2020
16 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock