آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“النشامى” يجهز لملاقاة أوزبكستان وديا غدا

عمان-الغد- يضع المنتخب الوطني لكرة القدم، الرتوش الأخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الأوزبكي، في مباراة ودية تقام عند الساعة الرابعة مساء غد، بتوقيت الأردن، على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، مع ختام معسكر النشامى بالإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة.
ويجري النشامى تدريباتهم على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور اللاعبين كافة، مع التحاق أحمد سمير ومحمد الدميري بالتمارين الجماعية، بعد شفائهما من الإصابة.
وفي المقابل، خاض منتخب أوزبكستان مباراة ودية أول من أمس في دبي، أمام فريق زينيت سانت بطرسبرغ متصدر الدوري الروسي، انتهت بفوز الأخير 4-0.
وكان المنتخب الوطني استهل تجمعه في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، انتهى بالتعادل دون أهداف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، ليتعثر بعد ذلك أمام الفريق نفسه ثم نادي زينيت وبالنتيجة ذاتها 0-1، بانتظار لقاء أوزبكستان.
ويأتي معسكر النشامى في الإمارات، في إطار برنامج الإعداد لاستكمال التصفيات المشتركة؛ حيث ينتظر المنتخب الوطني لقاء نظيره الكويتي نهاية آذار (مارس) المقبل ضمن المجموعة الثانية، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران (يونيو) المقبل.
ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.
وينتظر أن يلتحق اللاعبون بأنديتهم بعد انتهاء معسكر دبي، للمشاركة في بطولة درع الاتحاد التي ستنطلق في 23 شباط (فبراير) الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock