آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسي

“النشامى” يحلق عاليا بفوز مستحق على سورية

الملك وولي العهد يستضيفان عامل وطن لمتابعة مباراة المنتخب الوطني

خالد الخطاطبة
وفد اتحاد الإعلام الرياضي
عمان – العين – استضاف جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، أمس عامل الوطن خالد الشوملي لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع منتخب سورية ضمن بطولة كأس آسيا والتي فاز بها “النشامى” بنتيجة 2-0، ونجح في تأكيد صدارته للمجموعة الثانية، ليضمن تأهله إلى الدور الثاني من البطولة.
كما نشر ولي العهد صورة تجمع جلالة الملك وسموه والشوملي اثناء متابعة المباراة وكتب تعليقا جاء فيه “مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما.. استمتعت وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سورية اليوم #أردننا”.
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت صورة الشوملي أثناء متابعته مباراة “النشامى” أمام أستراليا من النافذة الخارجية لأحد المقاهي في عمّان.
وشهدت المباراة التي حضرها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، انضباطا تكتيكيا عاليا، وتطبيقا لتعليمات المدير الفني فيتال، الذي وضع أمام لاعبيه تصورا لطريقة لعب سورية، وكيفية التعامل معها، قبل أن يجسد “النشامى” ذلك على أرض الواقع.
وحرص سمو الأمير على التواجد في الملعب قبل فترة طويلة من انطلاقة اللقاء، تأكيدا من سموه على دعم “النشامى” والشد من أزرهم.
وامتلأت مدرجات ستاد خليفة بالجمهورين الأردني والسوري، وسط حماس كبير وتفاعل خاصة من قبل الجمهور الأردني الذي أكد أنه اللاعب رقم 12 بتشجيعه المثالي والمتواصل، ما ساهم في تحفيز لاعبي المنتخب.
ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة برصيد 6 نقاط، وبقي رصيد سورية نقطة واحدة، في انتظار مواجهة فلسطين (نقطة) وأستراليا (بدون نقاط) والتي تجري اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock