أخبار النجومالرياضة

“النشامى” يخاطب لتنظيم بطولة دولية رباعية.. الرمثا يسدد 45 ألفا لعثمان ويطوي ملف الشكوى

محامي "شرارة" يقدم رده لـ"الكاس".. وأبو زمع في عمان

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
“النشامى” يخاطب العراق ومصر وعُمان لتنظيم بطولة دولية
ينتظر أن ينظم المنتخب الوطني لكرة القدم، دورة دولية رباعية تقام في عمان، بمشاركة منتخبات مصر والعراق وسلطنة عمان.
وكشف موقع عراقي عن تنظيم هذه الدورة الرباعية خلال الفترة من 19 إلى 29 أيلول (سبتمبر) المقبل، بحيث تقام خلال فترة التوقف الدولية.
ولم يتحدث اتحاد الكرة حتى الآن عن رغبته بتنظيم هذه البطولة، إلا أن المعلومات تفيد بأن تنظيم هذه الدورة الرباعية الدولية، ما يزال في مرحلة المخاطبات الرسمية، بانتظار رد الدول المدعوة، رغم أن المؤشرات ترجح إقامتها.
الفيصلي يتخلى عن أبو فروة ويعين لافي
تخلى النادي الفيصلي عن المدير الفني لفرق الفئات العمرية هشام أبو فروة، وعين بدلا منه خالد لافي الذي باشر مهام عمله.
وأشار الفيصلي، في خبر على صفحته الرسمية، إلى أن الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، وخلال جلستها التي عقدتها أول من أمس برئاسة جهاد القطيشات، قررت تكليف المدرب خالد لافي بمهام المدير الفني لقطاع الفئات العمرية.
وكانت الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة، برئاسة نضال الحديد، استقطبت أبو فروة لتولي هذه المهمة، قبل أن يتم التخلي عن خدماته لأسباب متعددة.
الرمثا يسدد 45 ألف دولار للبناني عثمان ويطوي قضيته
سدد نادي الرمثا، أمس، مستحقات المحترف اللبناني السابق في فريق كرة القدم ماجد عثمان، الذي سبق وأن قدم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية، ما استدعى فرض عقوبة منع الرمثا من تسجيل لاعبين.
وقام الرمثا بوضع مستحقات اللاعب في حسابه بالبنك أمس، والبالغة 45 ألف دولار، علما أن عثمان سبق وأن تنازل عن حوالي 15 ألف دولار، تقديرا لنادي الرمثا وجماهيره.
ويأمل نادي الرمثا بمواصلة إغلاق ملف جميع المدربين واللاعبين المشتكين، سعيا لرفع عقوبة منع التسجيل.
أبو زمع في عمان
عاد المدير الفني عبدالله أبو زمع، ومساعده المدرب أمجد الطاهر إلى عمان قادمين من بيروت، بعد انتهاء مهمتهما مع فريق الأنصار اللبناني.
وجاءت عودة أبو زمع والطاهر، بعد انتهاء عقديهما بشكل رسمي مع فريق الأنصار.
وبدا أبو زمع عاتبا على الأخبار التي تداولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتحدث عن إقالته من تدريب فريق الأنصار اللبناني لكرة القدم.
مقرب من أبو زمع، أكد أن عقدي كل من المدرب ومساعده انتهيا رسميا وفعليا مع فريق الأنصار، وبالتالي رحيلهما عن الفريق لم يكن إقالة، وإنما تطبيقا للعقد المبرم بين الطرفين، الذي ينص على تدريب الفريق لمدة محددة.
المصدر، وفي تصريح لـ”الغد”، أشار إلى عدم اتضاح الرؤية بشأن وجهة المدرب المقبلة، بانتظار المفاضلة بين عروض عدة قريبا.
محامي “شرارة” يستعد لتسليم الرد إلى “الكاس”
أعلن المحامي عماد حناينة، الذي يتولى الدفاع عن اللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، الانتهاء من صياغة الرد الذي سيتم تسليمه إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الكاس”، لتوضيح ما جاء في شكوى نادي الرمثا بحق شرارة وناديه الأهلي الليبي.
وأشار حناينة، في تصريح لـ”الغد”، إلى أن الرد بات جاهزا، كاشفا النقاب أيضا عن المطالبة بتعويض من نادي الرمثا، نتيجة الضرر الذي لحق باللاعب وناديه الليبي، نتيجة شكوى الرمثا في الكاس، التي يطالب فيها بعودة أبو زريق للفريق، ومطالبة الأهلي بالتعويض أيضا.

كواليس النجوم

• اتحاد كرة القدم، وعدد كبير من الأندية والشخصيات، قدموا واجب العزاء لنادي الرمثا، بوفاة عضو مجلس الإدارة أحمد عيسى سمارة.
• عدد من جماهير نادي الحسين إربد، أبدى ملاحظات على خطوة الإدارة بتغيير الجهاز الفني في هذا التوقيت الصعب، معتبرا أن فترة التغيير لا تعد مناسبة والنادي على بعد 3 أيام من مباراة مهمة بالدوري.. الجمهور تساءل عن سبب عدم إجراء التغيير قبل حوالي شهر، حيث فترة التوقف الطويلة، بسبب مشاركات المنتخبات الوطنية.
• فريق البقعة لكرة القدم، الذي اختتم معسكرا تدريبيا في عمان استمر لحوالي أسبوع، ينوي إقامة معسكر تدريبي ثان يوم السبت المقبل، بإشراف المدير الفني إسلام جلال.

المدرب أمجد الطاهر – (أرشيفية)
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock