آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

النشامى يعلن تشكيلته أمام دينامو كييف

عمان – الغد – أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم تشكيلته في أول مبارياته الودية في إمارة دبي، أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، التي تنطلق عند الثالثة والنصف – بتوقيت الأردن- عصر الأحد ، ضمن معسكر النشامى التدريبي والذي يقيمه في الإمارات حتى 16 شباط (فبراير) ، تأهباً لاستكمال تصفيات المونديال.
ويتولى الاتحاد نقل المباراة عبر قناته على يوتيوب من خلال الرابط التالي:

وإلى جانب مواجهة دينامو كييف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي مؤخراً في المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل الأندية التي شاركت في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ البطولة، فإن معسكر النشامى يتضمن أيضاً عدداً من المباريات الودية الدولية، أمام طاجيكستان يومي 1 و5 شباط، وأوزبكستان 15 من الشهر ذاته.
يذكر أن وفد المنتخب الوطني في دبي يضم اللاعبين: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، إلى جانب الحوراني.

ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته بالتصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 بالصين، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

ويتأهل أبطال المجموعات الثمان إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية، والذي ينطلق في أيلول المقبل، مع ضمان مشاركتهم أيضاً في كأس آسيا 2023.. فيما تخوض باقي المنتخبات غير المتأهلة، تصفيات تأهيلية للنهائيات القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock