آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

“النشامى” ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة سورية غدا في كأس آسيا

ياسين يلتحق بالتدريبات

عمان – الغد – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السوري عند الساعة 3.30  عصر يوم الخميس ، على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.

تطبيق العديد من الجمل التكتيكية

وأجرى المنتخب تدريبه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب اللقاء، بقيادة فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، ركز خلاله الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية لمواجهة سوريا.

ياسين يلتحق بتجمع النشامى

في المقابل، التحق الحارس معتز ياسين بتجمع النشامى، وتابع جانباً من التدريبات دون ان يشارك بها، بعد ان وصل عصر اليوم الى الامارات قادماً من زيارة سريعة الى العاصمة عمان لأسباب عائلية.

ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الاولى على حامل اللقب استراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون هداف.

وشهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء وحضره عن النشامى، مدير المنتخب أسامة طلال والمسؤول الإعلامي محمد العياصرة والطبيب رافائيل كرسيتانو الى جانب المسؤول الامني اسحاق جنكات ومدير العلاقات الدولية في الاتحاد محمد العبوة، استعراض التعليمات التنظيمية والادارية الخاصة باللقاء، الى جانب التأكيد على الوان الفريقين، حيث سيظهر المنتخب بالابيض الكامل، فيما يلعب المنافس بالأحمر.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock