آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“النشميات” أمام مصر.. أداء متوسط وخسارة غير مستحقة

مهند جويلس – لم يستحق المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات الخسارة من المنتخب المصري أول من أمس بهدف دون مقابل، بعد أن حاول على مدار شوطي اللقاء تعديل النتيجة عقب الهدف المبكر الذي دخل في مرماه بعد ربع ساعة فقط عبر مهيرة علي، دون أن ينجح.

“النشميات” يجدد لقاءه مع مضيفه المصري وديا اليوم

وعاب أداء منتخب “النشميات” اللمسة الأخيرة في الثلث الأمامي، بعد أن وصلت الكرة في مرات عدة لمنطقة جزاء المنتخب المصري، إلا أن قلة التركيز كانت حاضرة في أداء اللاعبات، فيما كانت التمريرات الخاطئة وغير المركزة مسيطرة، رغم تراجع مصر في الأداء نسبيا بعد الهدف.

ووقفت جميع فرص منتخب “النشميات” أمام حارسة مرمى المنتخب المصري مها الدبرداش، التي تألقت في المحافظة على نظافة شباكها طوال دقائق اللعب، لتفرض نفسها نجمة للقاء بجدارة، فيما خسر المنتخب مباراته الثالثة خلال هذا العام، الأولى كانت من الهند بهدف نظيف، ضمن الدورة الثلاثية التي أقيمت في الأردن، فيما كانت الثانية من رومانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني ديفيد ناشيمنتو، بتشكيلة مشابهة لما كانت عليه التشكيلة في بطولة غرب آسيا الأخيرة، من حيث وجود الحارسة روند كساب، وكل من رند أبو حسين، لانا فراس، آية المجالي، تسنيم اسليم، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، لين البطوش، روزبهان فريج، بانه البيطار وميساء جبارة.

وأهدر المنتخب أكثر من فرصة محققة للتسجيل عبر جبارة وفريج والبيطار، فيما استعان ناشيمنتو بخدمات مي سويلم وشهناز جبرين في الشوط الثاني، والأخيرة كانت الأخطر في المنتخب الوطني، بفعل تحركاتها المزعجة للدفاعات المصرية، إلا أنها كبقية زميلاتها لم تجيد فك شيفرة المرمى، فيما ألغت حكمة المباراة هدفا لجبارة بداعي التسلل في الوقت الأخير، لينتهي اللقاء الودي بخسارة وضعت النقاط على الحروف لدى ناشيمتنو وجهازه المعاون، من أجل تفادي الأخطاء في الفترة المقبلة.

ويتكرر اللقاء بين المنتخبين يوم غد الأحد، على ملعب اتحاد الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تعود بعثة المنتخب بعد غد الاثنين لأرض الوطن، وتلتحق اللاعبات المحليات والمحترفات بأنديتهن لاستئناف البطولات.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي يحتل المركز الأول على الصعيد العربي و66 عالميا، فيما تواجد المنتخب المصري في المركز 93 عالميا والسادس عربيا، علما بأن نتيجة المباراتين ستؤثران على التصنيف الدولي للطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock