أخبار النجومالرياضة

النوايشة يشتكي ذات راس.. هاتف العوضات يستقبل رقما قياسيا.. شلباية يعود للوحدات

مطالبة الدردور بكتاب خطي.. والصريح يتفق مع الشقران

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية ” أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
النوايشة يشتكي ذات راس ويطالب بـ21 ألفا
قدم مهاجم فريق نادي ذات راس المنتهي عقده شريف النوايشة يوم أمس الثلاثاء، شكوى رسمية ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة على النادي.
وتوجه اللاعب إلى مقر اتحاد كرة القدم يوم أمس، لتقديم شكوى رسمية تحمل تفاصيل المبالغ المالية التي يطالب بها والتي تصل إلى حوالي 21 ألف دينار.
ولفت النوايشة في تصريح لـ”الغد”، إلى أنه حاول في الفترة الماضية، تفادي اللجوء إلى تقديم شكوى، من خلال العمل على حل المشكلة وديا، ولكن من دون التوصل لحل نهائي، ليجد في الشكوى حلا أخيرا سعيا للحصول على مستحقاته المالية.
ويعتبر النوايشة من المهاجمين المتميزين الذين ظهروا بشكل لافت في السنوات الماضية، ما جعله تحت أنظار العديد من الأندية المحلية التي لم تنجح في استقطابه، لعدم الاتفاق على التفاصيل.
شلباية يتفق مع الوحدات بانتظار قرار الإدارة
نجحت اللجنة المعنية في مفاوضة اللاعبين في نادي الوحدات، في التوصل لاتفاق مع اللاعب فراس شلباية للعودة إلى صفوف فريق كرة القدم، بعد انتهاء عقده مع نادي الجزيرة.
وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات بين الوحدات وشلباية، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار اعتماد التفاصيل من قبل مجلس الإدارة في جلسته التي تعقد يوم الأحد المقبل.
تجمع كامل لفريق الوحدات اليوم
دعا المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، جميع اللاعبين، للانخراط في التدريبات بشكل رسمي اعتبارا من اليوم الاربعاء، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
ورغم مباشرة فريق الوحدات لتدريباته، إلا ان تدريب اليوم سيشهد مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معه في الفترة الماضية، باستثناء اللاعب فهد اليوسف الذي يواصل احترافه في فريق حطين السوري.

اللاعب شريف النوايشة – (من المصدر)


ويشهد التدريب مشاركة لاعبي الوحدات في المنتخب وعددهم سبعة من ضمنهم المنضمون الجدد أمثال احمد سمير واحمد عبدالستار ويزن عرب.
بني ياسين يطمئن محبيه من إيران
طمأن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين، المحترف في فريق فولاذ الإيراني، انه في حال جيدة، وتدريباته مع الفريق تسير بشكل جيد.
وأشار بني ياسين أنه وعقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراتي استراليا والصين تايبيه اللتين جرتا في عمان، غادر فورا إلى إيران، رغم التخوف من الاضطرابات التي تعيشها إيران، قبل أن يصل إلى هناك ويباشر التدريبات، لافتا إلى أن الأمور عادية في المنطقة التي يتواجد فيها.
وأشار بني ياسين إلى صعوبة احيانا في التواصل مع الأصدقاء عبر النت، بسبب انقطاعه في الكثير من الاحيان، مؤكدا استمراره في التدريبات بحثا عن نتائج جيدة.
وكان البعض حاول الاتصال مع أنس في الفترة الماضية من دون التمكن من ذلك، ليشعروا بحالة من القلق نتيجة الأوضاع التي تعيشها إيران، قبل أن يرد أنس ويطمئن محبيه بان تدريباته تتواصل بشكل طبيعي.
دعوة لاجتماع الحكام الخميس
أكد حكام بدوري المحترفين، أن دائرة الحكام اتخذت قرارا بمنعهم من السفر لمشاركات خارجية، بسبب رفضهم الانخراط في التدريبات، احتجاجا على عدم تسلم مستحقاتهم المالية.
وكشف الحكام في تصريح لـ”الغد” أن الحكام قيس غوانمة وصدام عمارة واسامة حسن، باتوا مهددين بعدم السفر إلى ماليزيا، للمشاركة في دورة لأكاديمية الاتحاد الآسيوي، ما أثار حفيظة الحكام الثلاثة.
كما أشار حكام ايضا إلى أن الحكمين أحمد مؤنس وأحمد فيصل، باتا مهددين بعدم السفر إلى تايلند للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات آسيا للمنتخبات الاولمبية، فيما تم منع احمد يعقوب وأحمد فيصل من مشاركة عربية.
وكان مسؤول التحكيم ارسل رسائل عبر “الواتس آب ” للحكام يوم أول من أمس، طالبهم فيها بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لأمور من الممكن أن تسيء لهم، طالبا من الحكام حضور الاجتماع الذي يعقد يوم الخميس المقبل، للقاء أمين عام اتحاد الكرة للاستماع إلى مطالبهم.
هاتف العوضات يستقبل رقما قياسيا من المكالمات
استقبل هاتف المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم راتب العوضات، رقما قياسيا من المكالمات ، لتهنئته بسلامة الفحوصات الطبية التي خضع لها يوم أمس، وكشفت عن سلامته من أي مرض، بعد اشتباه سابق بإصابته بمرض خبيث.
هاتف العوضات وبعد انتشار خبر سلامة الفحوصات، انهالت عليه الاتصالات من كل حدب وصوب لتهنئته، في موقف يجسد شعبية العوضات والمحبة التي يتمتع بها ليس فقط من جانب جماهير الفيصلي، بل من قبل جميع جماهير الكرة الأردنية.
وفي تصريح لـ”الغد” يوم أمس، أكد العوضات أن الكلمات تعجز عن وصف تقديره وامتنانه للجماهير الكبيرة التي ساندته واطمأنت عليه، ما كان له أطيب الأثر في قلبه.
ووجه العوضات الشكر لرئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وأمين الصندوق سامر الحوراني، والى رؤساء الأندية وطبيب نادي الوحدات ونجوم الكرة والمدربين وكل من سأل عنه.
وأكد العوضات أن هذه المحبة التي طوقه به الجمهور، ستبقى وساما على صدره، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

اللاعب انس بني ياسين – (من المصدر)


وكان عدد كبير من لاعبي كرة القدم في الأردن والمدربين والإداريين، نشروا على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أول من أمس، عبارات الامنيات بالشفاء العاجل للعوضات، قبل ان ينشروا في اليوم التالي عبارات التهنئة بالسلامة في مشهد أكد محبة العوضات عند الرياضيين.
الوحدات يطلب من الدردور كتاب طلب الرحيل
طلب نادي الوحدات، من نجم فريق كرة القدم حمزة الدردور، كتابا رسميا يشرح فيه الأسباب التي دعته لطلب الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.
وأكد الوحدات أنه يرغب من اللاعب الاشارة في الكتاب الى الاسباب التي ذكرها شفويا خلال طلب فسخ العقد، تمهيدا لمناقشتها في الادارة قبل اتخاذ أي قرار بهذا الشأن.
وكان المدير الفني لفريق الوحدات، ومسؤولي نشاط الكرة في النادي، التقى مع الدردور للاستماع إلى مبررات طلبه الرحيل، والتي اشار فيها حمزة إلى أنه تعب من السفر من الرمثا إلى عمان، كما أن ظروفه العائلية، تحتم عليه البقاء في مدينة الرمثا لفترات طويلة، وهو ما لم يكون متاحا في حال استمراره باللعب في الوحدات.
يشار إلى أن الوحدات رد على الدردور فور طلبه الرحيل عن الفريق، بالتأكيد على التمسك به، لا سيما انه يعتبر خيارا فنيا اساسيا للمدير الفني عبدالله ابو زمع الذي طالب باستمراره في حال عاد عن رايه بطلب الرحيل.
حفل في نادي الحسين لتأمين دعم مالي
ينظم نادي الحسين إربد يوم السبت المقبل، حفلا كبيرا برعاية وزير العمل الدكتور نضال البطاينة، بهدف تأمين دعم لصندوق النادي الذي يعاني من أزمة مالية خانقة.
وأعلن رئيس النادي صهيب الخصاونة، أن الإدارة بدأت بتوزيع رقاع الدعوة للحضور، للتواجد في الحفل الذي يأمل النادي أن ينجح في توفير مبالغ مالية تساعد في الايفاء بالتزامات الفرق الرياضية، خاصة فريق كرة القدم.
إلى ذلك، كشف الخصاونة عن التريث في الوقت الحالي، في استقطاب مزيد من اللاعبين، لحين ترتيب الأمور المالية.
وأشار رئيس النادي إلى أن فريق كرة القدم، نجح في ابرام عدد من الاستقطابات المهمة في الأيام الماضية، بانتظار إعادة تقييم أوضاع الفريق، قبل التفكير مجددا باستقطاب لاعبين جدد محليين ومحترفين.
ولفت الخصاونة إلى أن الإدارة حريصة على دعم فرق النادي الرياضية، خاصة فريق كرة القدم، بحثا عن تحقيق نتائج لافتة في الموسم المقبل، مجددا ثقته بقدرة الجهاز الفني على تحقيق طموحات جماهير الحسين إربد الباحثة عن المنافسة على الألقاب.
الصريح يتفق مع الشقران وينتظر توقيعه
توصل نادي الصريح لاتفاق شفوي، مع اللاعب وعد الشقران، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الطرفين، قبل أن تجرى جلسة مفاوضات مباشرة، تم فيها الاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار التوقيع الرسمي فقط في حال لم يطرأ أي جديد.
وكان فريق الصريح تعاقد في الأيام الماضية مع اللاعب محمد العلاونة، في اطار البحث عن تعزيز صفوف الفريق بحثا عن نتائج لافتة في الموسم المقبل.
“العباسية” تنظم بطولة لكرة الطاولة
انطلقت في جمعية رابطة العباسية بضاحية الحاج حسن أمس، البطولة التنشيطية الثانية بكرة الطاولة بمشاركة 32 لاعبا.
وقسم المشاركون الى 8 مجموعات تضم كل مجموعة أربعة لاعبين، سيتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة.
وتعد هذه البطولة الثانية التي تنظمها الجمعية لمشتركيها من أبناء “العباسية”، وستقام برعاية الزميل مؤيد أبو صبيح.

كواليس النجوم

  • أعلن الفيصلي يوم أمس، انه ما يزال ينتظر المحترف النيجيري شيكاتارا الذي كان يفترض ان يصل أول من أمس الإثنين.. الفيصلي أكد انه يملك خيارا آخر في ظل صعوبة وصول شيكاتارا، حيث تم التواصل مع محترف افريقي آخر.
  • يستعد الوحدات لإعلان قائمة تضم حوالي 5 لاعبين للإعارة.. القائمة تضم لاعبين في المنتخب الوطني لكرة القدم، وعلم أكثر من ناد محترف بأسماء المقترحين للإعارة، وبدأ بمفاوضتهم أملا في استقطابهم.
  • نادي الصريح أكد أن المحترفين ايمانويل واوليفيرا ينتظر وصولهما خلال الأيام القليلة المقبلة، للالتحاق بتدريبات الفريق استعدادا لمنافسات أندية المحترفين في الموسم المقبل.. الصريح يعول على المحترفين العاجيين كثيرا لتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل.
  • الهدف الثاني لفريق نادي الصريح في مرمى فريق رديف الوحدات الذي سجله اللاعب محمد العكش، نال الكثير من عبارات الاطراء والاشادة لجماله.. البعض أشار إلى أن هدف العكش يستحق أن يوصف بالهدف الأوروبي والعالمي، علما بأن المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الشيخ سلطان العدوان، انتهت بفوز الوحدات بنتيجة 3-2.
  • عدد من لاعبي أندية المحترفين، كشفوا عن قيامهم بتوجيه اللوم إلى إدارات أنديتهم بسبب اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة الشيخ سلطان العدوان الكروية.. اللاعبون يتابعون عبر قناة الأردن الرياضية مباريات البطولة، ويتمنون لو انهم كانوا في الملعب للمشاركة في هذه البطولة، التي أتاحت للأندية فرصة العودة للمنافسات بعد فترة سبات كروي طويل.
  • كان يوم أمس موعدا لتسليم ملعب ناديي الحسين والعربي في منطقة زبدة بإربد.. الملعب لم يتم تسليمه بسبب تواصل العمل على تأهيله.
  • مدربون ولاعبون أردنيون يتواجدون حاليا في قطر، كشفوا في تصريحات لـ”الغد” عن سعادتهم بتوالي الأحداث الرياضية الكبيرة في العاصمة القطرية الدوحة، ما يدفعهم للحضور والاستمتاع.. قطر تستضيف حاليا بطولة الخليج الرابعة والعشرين، كما أنها على موعد مع مباريات عالمية خاصة على صعيد الاندية.
  • جماهير نادي الحسين إربد، تحرص على متابعة تحضيرات فريق كرة القدم، ومتابعة التعاقدات من لاعبين محليين ومحترفين، أملا في رؤية فريق قادر على تحقيق نتائج ايجابية في الموسم المقبل، يعيد الحسين إربد إلى سابق عهده فريقا منافسات وممتعا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock