;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الهاشمية يصعد لصدارة “كرة الأولى”

عمان- صعد فريق الهاشمية لصدارة دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق العربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في ختام منافسات الأسبوع السادس، ليرفع الهاشمية رصيده إلى 15 نقطة منفردا بالقمة، فيما تجمد رصيد العربي عند 4 نقاط بالمركز الاخير.
وتراجع فريق اتحاد الرمثا للمركز الثاني، بعد تعادله مع فريق السرحان بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب السرحان، ليصبح رصيد الاتحاد 14 نقطة والسرحان 11 نقطة محتلا المركز الرابع.
وحقق فريق الأهلي فوزا مهما على فريق الجليل بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب البتراء، ليحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ويتجمد رصيد الجليل عند 8 نقاط بالمركز السادس.
وسجل فريق بلعما فوزه الأول بالدوري، عندما تخطى نظيره فريق العالية بهدف وحيد وثمين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ليتقدم بلعما للمركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويبقى العالية بالمركز السابع برصيد 7 نقاط.
إلى ذلك يتنظر أن تبحث اللجنة التأديبية باتحاد الكرة في اعتراض نادي الجليل حول مباراته مع نظيره فريق الطرة، بخصوص مشاركة لاعب يحمل 3 إنذارات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock