الكركمحافظات

“الهندسة في عالم متشابك” حوارية في “مؤتة”

هشال العضايلة

الكرك – نظمت كلية الهندسة في جامعة مؤتة أمس، ورشة حوارية ضمن نشاطات كلية الهندسة العلمية بعنوان “الهندسة في عالم متشابك” بمشاركة علمية من نقابة المهندسين الأردنيين.
ورعى فعاليات الورشة عميد كلية الهندسة الدكتور سلطان الطراونة، مندوبا عن رئيس الجامعة. وجاءت فعاليات الورشة الحوارية ضمن نشاطات الكلية للتعريف بالهندسة في مختلف النشاطات، وساهم في تقديم الورشة نائب رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية والصناعية في نقابة المهندسين الأردنيين.
وقال الطراونة، إن الورشة تأتي في إطار التعاون العلمي بين نقابة المهندسين وكلية الهندسة في الجامعة، بهدف زيادة الحصيلة المعرفية للطلبة وبشكل يتناسب واستراتيجية الكلية ورؤيتها المستقبلية.
وأشار إلى أن الجهود الكبيرة التي تبذلها النقابة في خدمة قطاع الهندسة وحرصها على التواصل مع الجامعات، ممثلة بكليات الهندسة من خلال التشاركية في تنظيم الفعاليات ذات الأثر الايجابي الداعم لمسيرة الكلية وعملية تأهيل الخريجين فيها.
وبين الطراونة، أن كلية الهندسة وبالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين نظمت العديد من النشاطات العلمية والفعاليات المختلفة، والتي تهدف إلى توفير المعارف والتجارب العلمية والتطبيقيات الحديثة للعلوم الهندسية بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock