آخر الأخبار الرياضة

الهيئة التنفيذية تفوض الأمير علي باختيار المدرب لقيادة المنتخب الوطني

عمان-الغد- فوضت الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم مساء الأربعاء رئيس الهيئة سمو الأمير علي باختيار المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة، بعد قرار الهيئة بعدم التجديد للمدرب الحالي عبدالله ابو زمع وكادره الفني بالاضافة إلى الكادر الإداري ايضا، جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية برئاسة سمو الأمير علي حيث تم مناقشة العديد من المواضيع المهمة.
وبحسب الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر فإن الهيئة التنفيذية وبعد مصادقتها على محضر الجلسة السابقة أطلعت على البنود المدرجة على جدول الأعمال وناقشتها باستفاضة قبل أن تخرج بجملة من القرارات أبرزها :
• توجيه الشكر للجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الجهود التي بذلت منذ تولي المهمة ولغاية المباراة الودية التي جمعت المنتخب مع نظيره اللبناني يوم الثلاثاء الماضي، وبحسب الخطة المتفق عليها، وبالتالي عدم التمديد للجهازين الفني والإداري ما يعني انتهاء مهامها اعتبارا من الأربعاء.
وكانت الهيئة التنفيذية اطلعت على التقرير الفني والإداري الذي قدمه المدرب عبدالله أبو زمع عن المرحلة التي تكلف بها بالاشراف على تدريب المنتخب والذي تضمن أبرز الايجابيات التي تحققت خلال تلك الفترة.
• جددت الهيئة التنفيذية للاتحاد تفويض سمو الأمير علي بمسألة اختيار المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس آسيا.
• تفويض الأمانة العامة للاتحاد بالاعداد لعقد اجتماع هيئة عامة للاتحاد قبل نهاية العام الحالي.
• تمديد عمل اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً حتى 31 كانون الأول (ديسمبر)المقبل وذلك لانهاء كافة الأمور المتعلقة بالاستضافة التي حظيت باشادة اوساط اللعبة العالمية، والعمل على البناء على المكتسبات التي تحققت خلال البطولة وخصوصا فيما يتعلق بالارث الكبير والمهم بما يخدم توجهات الاهتمام أكثر بالكرة النسوية وتوسيع قاعدتها.
• تثبيت أسعار بطاقات الدخول لمباريات بطولة المحترفين -المناصير- وبطولة الكأس للموسم الحالي بـ 3 دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية.
• المصادقة على توصيات وقرارات اللجنة المالية حيال العديد من الأمور التي تهم اللعبة.
• الموافقة على توصيات لجنة الحكام المتعلقة بتنسيبات ترقية الحكام في مختلف الدرجات.
وكانت الهيئة التنفيذية استمعت إلى تقرير قدمه الانجليزي ستيوارت المدير الفني للاتحاد حول الخطط التي نفذت وانجزت خلال المرحلة الماضية الى جانب الخطط المستقبيلة للمنتخبات كافة، كما قدم تقريرا شاملا عن منتخب السيدات تحت 17 عاما ومشاركته التاريخية في المونديال الذي اختتم مؤخرا في الأردن.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock