فنون

“الوالي” يعود إلى الأكاديمية طالبا لقب الـ “ستار”

المشارك الأردني محمد قويدر يصل إلى المرحلة النهائية مع سعد ونادر 


عدنان الحلبي


عمّان– عاد المشارك الاردني محمد قويدر والملقب بـ”الوالي” ليكمل مشواره في برنامج ستار اكاديمي “5” نحو المرحلة النهائية اثر فوزه بالتصويت الذي انقذه من الخروج في الحلقة السابقة من البرنامج بعد اختياره وللمرة الاولى كـ”نومينيه”.


وبنسبة تصويت بلغت 73.91%، تفوق “الوالي” على المشاركة المصرية شهيناز، التي حصلت على 26.09% من الاصوات، ويطلب الآن دعم جمهوره ومحبيه بشكل اكبر في منافسته على لقب ستار اكاديمي “5” مع المشاركين سعد من لبنان ونادر من تونس في الحلقة القادمة من البرنامج التي تفتتح الاسبوع الثامن عشر والاخير لهذا العام.


وقامت محاولات شخصية جميلة بين صفوف المجتمع الاردني لدعم “قويدر مان” كما يحب ان ينادى محمد كتأسيس “جروب” خاص بقويدر على موقع “الفيس بوك” وموقع الكتروني باسمه من قبل احد الشبان.


كما خصص عدد من المؤسسات الاعلامية الاردنية من تلفزيون وراديو جزءا من برامجه لدعم المشارك الاردني ليتمكن من اكمال البرنامج والوصول الى المرحلة النهائية، املا في ان يحقق قويدر لقب ستار اكاديمي “5” في الموسم الخامس للبرنامج صاحب المتابعة الجماهيرية الكبيرة الواسعة في الوطن العربي.


وورد العديد من الاتصالات على صحيفة “الغد” التي تطالب بالدعم والتغطية المتواصلة لمشاركة محمد قويدر في البرنامج.


وأثبت لبنان في الحلقتين السابقتين انه قلب الوطن العربي النابض بالحياة الذي يملأ الامل في مستقبل اكثر اشراقا، فبالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها لبنان، الا ان ادارة برنامج ستار اكاديمي اصرت على الاستمرار بمجريات البرنامج، محاولة عدم اشعار الطلبة الباقين بأي شيء يدور على الساحة اللبنانية.


فبعد تغيير كامل البرنامج في الحلقة ما قبل السابقة بسبب سوء الاحوال الامنية، ضاعف القائمون على البرنامج من جهودهم اصرارا على الخروج بالحلقة، مستضيفين الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي صرخت من قلب يرفض اليأس وتمنت في اغنيتها ان “تبقى في الوطن نقطة سماح ونقطة محبة في قلوب الحكام حتى يبقى لبنان”.


وفي الحلقة السابقة من الاسبوع السابع عشر وما قبل الاخير، اكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي استضيفت للمرة الثانية في البرنامج لهذا العام، ان اللبنانيين “شعب عنيد وصامد”، وقالت “سنجد بالتأكيد مائة طريقة لكي نستمر”، وأضافت “سنبقى صامدين وسنبقى موجودين”.


وأما ضيف الحلقة الثاني الفنان العالمي الكندي واللبناني الاصل مساري، فأصرّ على الحضور الى لبنان والمشاركة في احياء الحلقة ليعبر عن حبه قائلا “تحية للشعب اللبناني الطيب، نحن معكم مهما صار، كلنا اخوة، ولا اعتقد ان أماً ترضى ان يقتل الاخ اخاه، وآمل ان نقدم خطوة باتجاه السلام وتوحيد الوطن”.


وبذلك يتنافس على لقب ستار اكاديمي “5” كل من محمد قويدر من الاردن وسعد من لبنان ونادر من تونس، بعد ان كان البرنامج بدأ بعشرين طالبا وطالبة من مختلف الدول العربية.


ويستمر التصويت على مدار الاسبوع وحتى اعلان الفائز في الحلقة القادمة والاخيرة من البرنامج، ويستطيع جمهور ومحبو محمد قويدر التصويت عن طريق الاتصال على الرقم 090099727 أو ارسال الرقم 3 برسالة قصيرة على الارقام: زين 95586، أمنية 98744، أورانج 91294، وإكسبرس 91998.

مقالات ذات صلة

‫106 تعليقات

  1. ابشر بالفزعه
    ابشر بالفزعه يا قويدر .. حنا الاردنية ما نترك اخوانا في وقت الضيق ..

  2. كلنا نصوت ل قويدر مان (محمد قويدر )
    لا بد ان نفتخر بالتصويت ومشاركة قويدر مان ب استار اكاديمي لانه لايمثل نفسة فقط بل يمثل الاردن والدول العربيه فتعالوا جميعاً نصوت ع الموقع التالي
    http://www.lbcgroup.tv/STARACADEMY/ConfirmVote.aspx?EntityId=32
    وازا ماعرفتو احكوا معي ع ايميلي بس لاتنسوا تعملوا user name

  3. ابشر بالفزعه
    ابشر بالفزعه يا قويدر .. حنا الاردنية ما نترك اخوانا في وقت الضيق ..

  4. يا خسارة
    الوطن ممزق و العرب بيرقصوا و بيغنوا لبنان بينزف من جهة و من جهة اخرى ماسك الدف و بينتخبوا افضل مغني برنامج على الفضائيات!يا خسارة و لسه بدنا ننتصر؟¿¿ الله يهدي الجميع

  5. احنا معك ياقويدر مان
    بصراحه انا ماتابعت الستار اكاديمي بس اكمن حلقه حضرت عنجد لفت انتباهي محمد قويدر وما كنت اعرف انه اردني بس عنجد لفتلي انتباهي وانا حبيت صوته ولازم اصوتله

  6. قويدر مان
    انا من المتابعين لستار اكاديمي
    الصوت الاردني محمد المفروض ما يشترك بالبرنامج لانو صوته روعه ما شاء الله الاولي بالاردن هي الا اشهرتوا واهتمت فيه ومع هيك مش بس تصويت اله المفروض بس يرجع الاردن نهتم فيه وبغيره من المطربين الاردنيين ونفرضهم فرض في محطات التلفزه الخاصه من الاردن واشراكهم في المهرجانات شوفوا الدول المجاوره لنا كيف بتفرض مطربيه وممثليها وهي الا بتشهرهم ويا ريت يكون الهم كرامه في وطنهم.

  7. رسالة من أسير فلسطيني
    انا طالب اكاديمية مثلكم، لست من الغرب انما من فلسطين، فنحن ننهض من النوم في ساعة محددة، نمارس الرياضة في ساحة مغلقة، نأكل ونتعلم بشكل جماعي قوانين صارمة فرضت مسبقاً( مثلكم )وهنالك كاميرات مزروعة في كل زاوية لمراقبة حركتنا على مدار اللحظة، ندخن ونأكل اقل منكم.

    انتم حكمتكم على أنفسكم بالبقاء اربعة أشهر على الأكثر، بينما نحن محكومين في هذه في الاكاديمية لسنين طويلة. انتم مركزون في أكاديمية واحدة بينما نحن موزعون على عدة اكاديميات: شطة،الجلمة بالشمال،الرملة وهداريم والتلموند في الوسط، وعسقلان والسبع ونفحة في الجنوب وعوفر.

    بالقدر الذي تكرهون ان يكون احدكم نومينه فأننا نتمنى ذلك..! وبدلا ً من الفوكاليز تعودت حناجرنا على النشيد والتكبير الذي يعقبه رش الغاز ليستقر في حناجرنا وصدورنا. الحدث الابرز عندكم هو البرايم اما عندنا فكل الأيام متشابهة. يقوم الفنانون بزيارتكم بينما يزورنا المحامون والصليب الاحمر.

    قد تُمنعون من الاتصال بالاهل كإجراء عقابي، اما نحن فممنعوعون دون عقاب..!¡ تقومون بتخفيف الوزن بواسطة الريجيم ونحن نقوم بذلك عن طريق الإضراب المفتوح عن الطعام.عندما نخرج من الاكاديميات، نخرج الى المحاكم العسكرية ليعود الواحدُ منا محملا ً بعشرات السنين التي ستغير حتماً( اللوك) او الى المستشفيات بنعود محملين بالألم. تزعجكم الوحدة والملل وتناقص عددكم بينما يقتلنا الاكتظاظ وتزايد اعدادنا الذي اصبحت بالألاف.

    إنتوا لمين بتغنوا واحنا لمين بنضحي، انتوا بتغنوا النا واحنا منضحي الكو.

    تصلكم رسائل SmS وتصلنا نداءات SoS¡ انتم توقعون اسماءكم للمعجبين والمعجبات بينما نحن نوقع على ورقة الامانات وعلى جدران، ليتعرف علينا القادمون من بعدنا، فمن هنا ندعوكم يا اخوتي واخواتي الطلاب ان توصلوا هذه الرسالة الى كل فتنة ستار اكاديمي الغرب ولتعرفوه على معاناة اسرانا البواسل، كي يتعلم مواقف العزة والصمود من نجوم اكاديميات فلسطين الاحرار نسور الحرية، ادعوا لهم بالافراج والحرية.

  8. قويدر كرزون
    ياناس مش بدل ما تصوتوا و تدفعوا مصاري هاي خلينا نتبرع فيهم للفقراء لاهلينا اللي هون و اللي بفلسطين و العراق ولا هلأ بيبطل معكم مصاري .
    وبعدين والله قويدر صوتو كتير حلو كتير بس شخصيتو لا

  9. قويدر مان ستار 2008
    نحن معك يا قويدر مان , و ان شاء الله انت ستار 2008 , متل ما صوتنا لديانا كرزون , و للبتراء رح نصوتلك و نوقف معك حتى النهاية و انت الستار

  10. الصوت حلو
    محمد قويدر كتير صوته حلو لازم يكون ستار بس للاسف العالم العربي اخدو فكرة غلط عنا بالاردن لانو شخصيته مهزوزة وكان لحالو دايما ودايما عامل مشاكل مع اصحابه وللاسف في كتير ناس كرهتو لمحمد بس ان شاءالله يكون الفوز الو ما بعرف رح نفرح او لا بسبب الظروف اللي حاصلة بوطنا العربي

  11. ماتت فينا النخوه
    بدل ما نتطلع ع التفاهات اللى اسمها اكاديميه ¡ خلينا نفكر هالبشر اللى بتموت كل يوم واحنابنتفرج،بدل ما نحط مصارينا ع sms لبرنامج ومشتركين ، خلينا نحطهم ع اشى يرضى ربنا ¡ الله يهدى الجميع
    اللهم إنى ارجو النصيحه

  12. لا يمثل الا نفسه
    لقد تابعت وللمرة الأولى ستار أكاديمي هذه السنة, والسبب كان محمد قويدر, ليس لأن صوته جميل أو لأنه من الأردن, بل لما كان يقوم به من حركات وما أظهره خلال البرنامج من خلال قناة ال 24 شخصية معقدة.

  13. قويدر مان او الوالي
    اول شي الله يقوي اللبنانيه وانشالله تمر هالمرحله عخير وسلام.
    تاني شي بتمنى كل الدعم والمشاركه فالتصويت للمان الاردني محمد قويدر وانشالله يارب يارب لياخد الستار ويرفع راس الاردن بفوزه عباقي المشتركين.

  14. شو فيها بنصوت!
    بدي أصوت لمحمد على الله يفوز؟¿ انا مغتربة واهل الخليج ما بعرفوا عن الاردن الا كل شي سلبي غلا و فقر لدرجة بسالو اذا عنا شوارع و مجمعات تجارية البنات مالهم سيرة الا محمد بلكي هالشاب يبيض وجه و يعرفوا انو احنا بلد متحضر بنهتم بكل تفاصيل الحياة و كل فئات المجتمع

  15. كلنا نصوت ل قويدر مان (محمد قويدر )
    لا بد ان نفتخر بالتصويت ومشاركة قويدر مان ب استار اكاديمي لانه لايمثل نفسة فقط بل يمثل الاردن والدول العربيه فتعالوا جميعاً نصوت ع الموقع التالي
    http://www.lbcgroup.tv/STARACADEMY/ConfirmVote.aspx?EntityId=32
    وازا ماعرفتو احكوا معي ع ايميلي بس لاتنسوا تعملوا user name

  16. صوتوا لجراحنا
    يعني الوطن العربي كلو جراح و ماَسي و دماء عم تنزف و إحنا مشغولين بالتصويت يعني الواحد ما معه يجيب حق رغيف خبز علشان بشتريه نازلين نصوت حتى الواحد منا صار يبدي اشياء علشان يقدر يوفر ثمن بطاقة ليش و ين صيرنايعني شو رح يعمل لو فاز بعدين إحنا مو ناقصين زياده بعدد المطربين عنا عدد بكفي منهم . بس الاردن و فلسطين واحد و الاردن اولا زي زاهر و محمد قويدر ياريت العرب يجتعموا ولو مره وحده بحياتهم اكيد رح نصوت

  17. نداء
    الى كل من يميز الصوت الجميل والرائع التصويت لمحمد قويدر بغض النظر عن جنسيته لان كل العرب اخوه

  18. ثم لتسألن يومئذن عن النعيم
    انصح اخواني بالتبرع للفقراء واليتامى والمساكين، بدلا من تضييع نقودهم على هذه واذكرهم ونفسي بقوله تعالى ثم لتسألن يومئذن عن النعيم، اتمنى على جريدة الغد جريدتي المفضلة الترفع عن تغطية هذه

  19. الوالي
    آآآآآخ على اللقب الذي قراته ويطلق على قويدر عندما نقول الوالي او نرجع الى اصلها والى مدلولاتها تاريخياعندما كانت تدل على الرجل الرزين المتزن والان يقال عن قويدر الوالي وكلنا يراه ويرى حركاته وياتي البعض ويقول الوالي ياناس خلوها على الله وادعو الله يفتحها عليناويهدينا لسواء الصراط انه سميع مجيب

  20. Üـــــــؤال…¿
    من هو محمد قويدر والملقب (( الوالي )) يرجى اختيار مما بلي:

    1-بطل احدى الغزوات الاسلاميه..¿
    2-بطل احدى الفتوحات الاسلاميه..¿
    3-بطل في معركة الكرامه الاردنيه..¿
    4- لاشي مما ذكر

    ((ولله في خلقه شؤون))

  21. نصحية
    قويدر صوته كتير حلو بس بنصحه لما يروح على الاردن يتعلم اشي اسمه فن التعامل مع الناس لانه اكيد رح يفيده على الصعيد العملي بلاش يطفش الي حوليه

  22. ع العافية
    انا حبيته من يوم ما قال لواحد في الاكاديمية ( اطلع من راسي ) . عن جد , جلف و نكد , بعبارة اخرى : اردني 100% 🙂 واللي مش عاجبه يطق راسه بالحيط .

  23. يا الله عليك
    الله يوفقك والستار اردني اردني والكل يقول محمد قويدر محمد قويدر
    قويدر مان قويدر مان

  24. الريحه ولا العدم ..
    بصراحه و الحق يقال انه محمد صوته جميل و احنا مبسوطين انه وصل لهالمرحله بس هو ما بيعرف يحكي كلمتين على بعض واعصبي ما بيحترم حد و لسانه طويل و هادي مو شطاره بس بالاخير محسوب علينا و بدنا نصوتله الله يهديه و يحافظ على النعمه الي من الله الصوت

  25. شهامة و مروءة
    ما هو برنامج ستار اكاديمي أصلا .. مجموعة من الفاسقين و الفاقسات.. يعلمون أولادنا على الخروج عن دينهم و قيمهم و عاداتهم.. أضف الى ذلك ضياع المال في امور .. لقد وصلنا الى مرحلة لم و لن يصل اليها أحد .. بلاد ضائعة .. أراضي مغتصبة .. و احنا ما النا هم غير ستار اكاديمي.. أمة ضحكت من جهلها الأمم

  26. قويدر موهبة و صوت نادر !
    بصراحة انا من متابعي البرنامج من اول يوم للان … قويدر عبارة عن انسان موهوب لابعد الحدود و صوته جميل جدا جدا و نادر الوجود ¡ صوته لين و يستطيع الصعود و النزول بطبقات صوته بكل سهولة و ليونة ¡ يغني باحساس عالي و باحتراف و ظهرت موهبته بوضوح للجميع و ظهر انه متميز عن رفاقه بالاكاديمية ما جعل البعض يشعرون بالغيرة و المنافسة الشديدة لدرجة ان بعضهم كان يختلق له المشاكل ليبعده عن اللقب ¡ فقت واصلت الاكاديمية ضغوطات عدة على قويدر و قصاصات لم يكن لها داعي و احدها انه غنى اغنية لبنانية و قال بالاغنية كلمة الاردن و قاصصته الادارة لهذا و منعته من الخروج اي مشوار طيلة الاربع اشهر و نصف ! اغلب الطلاب سافرو و خرجو و تدللو و ظهرو بشكل الملائكة حتى ظهر الحق اخيرا و بانت الحقيقة بان قويدر هو انسان شفاف و طيب القلب و نيته صافية و لا يحقد على احد و انه كان مظلوم من بعض الطلاب … في كل برايم يبدع قويدر اكتر و اكتر حتى لو غنى نصف اغنية فهو يبدع فيها و صوته غالبا ينافس اصوات الفنانين الضيوف بل و يغني احسن منهم ! يعزف على عدة الات ¡ يؤلف و يلحن ¡ يغني للوطن كل يوم يحب بلده و شعبه ! و هو فعلا فنان نادر … و يحتاج الى الدعم من بلده التي يحبها من قلبه ! فهو يمثل الاردن و الشاب الاردني الصادق الطموح النادر الوجود!

    ارجو دعم هذه الموهبة قد ما فيكم لانه فعلا يستحق و لان الاردن لا تدعم المواهب و الفنانين هنا فيجب علينا دعمه لاخر درجة حتى نثبت للعالم اننا نملك شباب ذو مواهب نادرة و اصيلة و يكونو سفراء للاغنية الاردنية و الفن الاردني و الشباب الاردني !

    صوتو لقويدر مان !
    صوتو للاردن الغالي!
    كما و احب ان اذكر ان قويدر غنى باغنيتين وطنيتين مع مجموعة فنانين اردنيين و هو فنان جديد لديه 6 اغاني جميلة جدا من تأليفه و تلحينه انتشرت بسرعة بين الناس عندما دخل الاكاديمي ! يا ريت ندعم فنانين الاردن !

  27. سامحنا يا اقصى
    غزه بدون ماء وغذاء وكل يوم يقتل الطفل قبل الكبير ونحن همنا اذا فاز قويدر ام لا
    لان الله يوم القيامه سوف يسألنا هل صوتت لقويدر ام لا ولن يسألنا اين كنا واهلنا في فلسطين يقتلون وبدون طعام وشراب
    جواب منطقي كنا نتابع ستار اكاديمي
    Çااااااار ……

  28. يا فلسطين لا تنادي عليهم
    مَرْحباً يا عراقُ جِئْتُ أُغنِّيـ ـكَ/ وبعضٌ من الغِناءِ بُكاءُ

    أنا جرح يمشي على قدميـه/ وخيـولي قد هدَّها الإعيـاء
    مرحبا يا عراق كيف العباءات/ وكيف المها وكيف الظبـاء
    ياحزيران ما الذي فعل الشعر/ وماذا أعطـى لنا الشعـراء
    الدواوين في يدينـا طـروحٌ/ والتعـابير كلهـا إنشـاء
    أبداً لم نزل نمصمص قشـراً/ وفلسطين خضبتها الدمـاء
    سقطت في الوحول كل الفصاحـ/ ـات ومات الخليل والفرَّاء
    يا حزيران أنت أكبر منّا/ وأب أنت ما له أبناء
    الفدائي وحده يكتب الشعر/ وكل الذي كتبنا هراء
    وفلسطين بينهم كمزادٍ كل شارٍ يزيد حين يشاء
    يا فلسطين لا تزالين عطشى /وعلى الزيت نامت الصحراء
    يا فلسطين لا تنادي عليهم/ قد تساوى الأموات والأحياء
    قتل النفط ما بهم من سجايا/ ولقد يقتل الثرى السراء

    لا تنادي الرجال من عبد شمسٍ/ لا تنادي ! لم يبق إلا النساء
    ذروة الذلِّ أن تموت المروؤات/ ويمشي الى الوراء الوراءُ
    إغفرْ يا ربُّ لمن رجموني/ واعفُ عنهم لأنهم جهلاء
    من جراح المناضلين ولدنا/ ومن الجرح تولد الكبرياء
    أنا ما جئت كي أكون خطيباً/ فبلادي أضاعها الخطباء

    كتبها نزار قباني 1969

    و السلام ختام

  29. يا خسارة
    الوطن ممزق و العرب بيرقصوا و بيغنوا لبنان بينزف من جهة و من جهة اخرى ماسك الدف و بينتخبوا افضل مغني برنامج على الفضائيات!يا خسارة و لسه بدنا ننتصر؟¿¿ الله يهدي الجميع

  30. اخواننا في غزة والعراق وينهم
    ما هو برنامج ستار اكاديمي أصلا .. يعلمون أولادنا على الخروج عن قيمهم و عاداتهم.. أضف الى ذلك ضياع المال في امور.. لقد وصلنا الى مرحلة لم و لن يصل اليها أحد .. بلاد ضائعة .. أراضي مغتصبة .. و احنا ما النا هم غير ستار اكاديمي.. أمة ضحكت من جهلها الأمم اشي مخزي للاسف

  31. فزغة أردنية
    أرجو أن نقف جميعا إلى جانب الفنان الشاب محمد قويدر ونصوت له ليفوز باللقب. محمد كان قد شارك في أغنية وطنية جميلة للأردن وناشد الأردنيين بطريقة غير مباشرة للتصويت له بأدائه أغنية "عبد الله يا عونك". لنبقي "الأردن أولا" دائما وأبدا، في كل شيء.

  32. احنا معك ياقويدر مان
    بصراحه انا ماتابعت الستار اكاديمي بس اكمن حلقه حضرت عنجد لفت انتباهي محمد قويدر وما كنت اعرف انه اردني بس عنجد لفتلي انتباهي وانا حبيت صوته ولازم اصوتله

  33. رد على سارا
    انا كمان عايش بي الامارات و اذا كان الناس ماخذين فكره انه نحنا مو متحضرين وهذا الحكي مو صح.

    خليهم يفكروا الي بدهم يفكروه بس ما بشرفني انه تقاس الحضاره بي ناس زي هيك.

  34. قويدر مان
    انا من المتابعين لستار اكاديمي
    الصوت الاردني محمد المفروض ما يشترك بالبرنامج لانو صوته روعه ما شاء الله الاولي بالاردن هي الا اشهرتوا واهتمت فيه ومع هيك مش بس تصويت اله المفروض بس يرجع الاردن نهتم فيه وبغيره من المطربين الاردنيين ونفرضهم فرض في محطات التلفزه الخاصه من الاردن واشراكهم في المهرجانات شوفوا الدول المجاوره لنا كيف بتفرض مطربيه وممثليها وهي الا بتشهرهم ويا ريت يكون الهم كرامه في وطنهم.

  35. و الله انها مسخرة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله العظيم الذي يحصل للامه مسخرة العالم بايش و انت بايش …. و بعدبن ادارة البرنامج دعمته و اعطته اكبر من حجمه و اصلا هاي ستار اكاديمي بيت للفاحشة و الي حابب يشوف على الحقيقة يبحث على الانترنت

  36. الف تحيه اجلال لاهلنا في فلسطين وخاصة البوريني
    ربنا كبير يا بوريني، ورح تشوف كيف رح تكون نهاية كل مين بيؤمن بمثل ستار اكاديمي، وهاي كلها ياخوي يا بوريني والحكي لجميع كلها مؤامرات من اليهود واعوانهم من العرب اللي بيضلو ليل ونهار يفكروا كيف يعموا عيونا عن الي بيصير بفلسطين الحبيبة
    بس ربنا كبير يابوريني.

  37. رسالة من أسير فلسطيني
    انا طالب اكاديمية مثلكم، لست من الغرب انما من فلسطين، فنحن ننهض من النوم في ساعة محددة، نمارس الرياضة في ساحة مغلقة، نأكل ونتعلم بشكل جماعي قوانين صارمة فرضت مسبقاً( مثلكم )وهنالك كاميرات مزروعة في كل زاوية لمراقبة حركتنا على مدار اللحظة، ندخن ونأكل اقل منكم.

    انتم حكمتكم على أنفسكم بالبقاء اربعة أشهر على الأكثر، بينما نحن محكومين في هذه في الاكاديمية لسنين طويلة. انتم مركزون في أكاديمية واحدة بينما نحن موزعون على عدة اكاديميات: شطة،الجلمة بالشمال،الرملة وهداريم والتلموند في الوسط، وعسقلان والسبع ونفحة في الجنوب وعوفر.

    بالقدر الذي تكرهون ان يكون احدكم نومينه فأننا نتمنى ذلك..! وبدلا ً من الفوكاليز تعودت حناجرنا على النشيد والتكبير الذي يعقبه رش الغاز ليستقر في حناجرنا وصدورنا. الحدث الابرز عندكم هو البرايم اما عندنا فكل الأيام متشابهة. يقوم الفنانون بزيارتكم بينما يزورنا المحامون والصليب الاحمر.

    قد تُمنعون من الاتصال بالاهل كإجراء عقابي، اما نحن فممنعوعون دون عقاب..!¡ تقومون بتخفيف الوزن بواسطة الريجيم ونحن نقوم بذلك عن طريق الإضراب المفتوح عن الطعام.عندما نخرج من الاكاديميات، نخرج الى المحاكم العسكرية ليعود الواحدُ منا محملا ً بعشرات السنين التي ستغير حتماً( اللوك) او الى المستشفيات بنعود محملين بالألم. تزعجكم الوحدة والملل وتناقص عددكم بينما يقتلنا الاكتظاظ وتزايد اعدادنا الذي اصبحت بالألاف.

    إنتوا لمين بتغنوا واحنا لمين بنضحي، انتوا بتغنوا النا واحنا منضحي الكو.

    تصلكم رسائل SmS وتصلنا نداءات SoS¡ انتم توقعون اسماءكم للمعجبين والمعجبات بينما نحن نوقع على ورقة الامانات وعلى جدران، ليتعرف علينا القادمون من بعدنا، فمن هنا ندعوكم يا اخوتي واخواتي الطلاب ان توصلوا هذه الرسالة الى كل فتنة ستار اكاديمي الغرب ولتعرفوه على معاناة اسرانا البواسل، كي يتعلم مواقف العزة والصمود من نجوم اكاديميات فلسطين الاحرار نسور الحرية، ادعوا لهم بالافراج والحرية.

  38. قويدر كرزون
    ياناس مش بدل ما تصوتوا و تدفعوا مصاري هاي خلينا نتبرع فيهم للفقراء لاهلينا اللي هون و اللي بفلسطين و العراق ولا هلأ بيبطل معكم مصاري .
    وبعدين والله قويدر صوتو كتير حلو كتير بس شخصيتو لا

  39. قويدر مان ستار 2008
    نحن معك يا قويدر مان , و ان شاء الله انت ستار 2008 , متل ما صوتنا لديانا كرزون , و للبتراء رح نصوتلك و نوقف معك حتى النهاية و انت الستار

  40. الوالي وبس
    صوتوا لا محمد قويدر الوالي يا اهالي الاردن لا تتعبروا العذولين الوالي وبس

  41. الصوت حلو
    محمد قويدر كتير صوته حلو لازم يكون ستار بس للاسف العالم العربي اخدو فكرة غلط عنا بالاردن لانو شخصيته مهزوزة وكان لحالو دايما ودايما عامل مشاكل مع اصحابه وللاسف في كتير ناس كرهتو لمحمد بس ان شاءالله يكون الفوز الو ما بعرف رح نفرح او لا بسبب الظروف اللي حاصلة بوطنا العربي

  42. ماتت فينا النخوه
    بدل ما نتطلع ع التفاهات اللى اسمها اكاديميه ¡ خلينا نفكر هالبشر اللى بتموت كل يوم واحنابنتفرج،بدل ما نحط مصارينا ع sms لبرنامج ومشتركين ، خلينا نحطهم ع اشى يرضى ربنا ¡ الله يهدى الجميع
    اللهم إنى ارجو النصيحه

  43. انتا ستار يا قويدر مان
    انتا اكيد ستار يا والي وكل الاردن وال الكيالي معك يا كبير

  44. لا يمثل الا نفسه
    لقد تابعت وللمرة الأولى ستار أكاديمي هذه السنة, والسبب كان محمد قويدر, ليس لأن صوته جميل أو لأنه من الأردن, بل لما كان يقوم به من حركات وما أظهره خلال البرنامج من خلال قناة ال 24 شخصية معقدة.

  45. قويدر مان او الوالي
    اول شي الله يقوي اللبنانيه وانشالله تمر هالمرحله عخير وسلام.
    تاني شي بتمنى كل الدعم والمشاركه فالتصويت للمان الاردني محمد قويدر وانشالله يارب يارب لياخد الستار ويرفع راس الاردن بفوزه عباقي المشتركين.

  46. شو فيها بنصوت!
    بدي أصوت لمحمد على الله يفوز؟¿ انا مغتربة واهل الخليج ما بعرفوا عن الاردن الا كل شي سلبي غلا و فقر لدرجة بسالو اذا عنا شوارع و مجمعات تجارية البنات مالهم سيرة الا محمد بلكي هالشاب يبيض وجه و يعرفوا انو احنا بلد متحضر بنهتم بكل تفاصيل الحياة و كل فئات المجتمع

  47. من هو هذا ¿¿¿!!!!
    انا مغتربة ولا اتابع هذه البرامج ولكن مع الاسف سمعت عنه الكثير من الغير فهو للأسف اضاف سمعة سيئةعن الاردنيين بتصرفاته القبيحة وشتمه للذات الالهية. اذا اردتم ان تصوتوا له عليكم ان تجعلوه يمثل نفسه ولا يمثل الاردن فنحن بالغربة نحاول ان نقدم اجمل انطباع عن الاردنيين بشهامتهم واخلاقهم وكرمهم ..

  48. فلسطين
    ألا يا قدس و الدمعات هامو
    واهلي في بوادي الارض هامو
    شهد النا التاريخ و حنا هامو
    كتر ما صمد شعبي عالعدى
    هدي يا بحر هدي
    طولنا في غيبتنا
    ودي سلامي ودي
    للارض الي ربتنا
    سلم سلم عبلادي
    تربة بيي وجدادي
    بعده الزغنون الشادي
    بيغرد لعودتنا
    ودي سلامي يا نجوم
    عالبيادر و الكروم
    و بعدا الفراشه بتحوم
    عم تستنظر عودتنا
    وسلملي عالزيتونه
    وعلى اهلي الي ربوني
    و بعدا امي الحنونه
    بتشمشم بمخدتنا
    و عهد الله و عهد الثوار
    ما بنسى حقك يا دار
    مهما طولنا المشوار
    راجعلك يا ديرتنا

  49. صوتوا لجراحنا
    يعني الوطن العربي كلو جراح و ماَسي و دماء عم تنزف و إحنا مشغولين بالتصويت يعني الواحد ما معه يجيب حق رغيف خبز علشان بشتريه نازلين نصوت حتى الواحد منا صار يبدي اشياء علشان يقدر يوفر ثمن بطاقة ليش و ين صيرنايعني شو رح يعمل لو فاز بعدين إحنا مو ناقصين زياده بعدد المطربين عنا عدد بكفي منهم . بس الاردن و فلسطين واحد و الاردن اولا زي زاهر و محمد قويدر ياريت العرب يجتعموا ولو مره وحده بحياتهم اكيد رح نصوت

  50. بس عشان الاردن
    انا بصوت لمحمد مش حبا فيه او عشان صوته حلو بصوت بس لانه الاردن اولا .

  51. نداء
    الى كل من يميز الصوت الجميل والرائع التصويت لمحمد قويدر بغض النظر عن جنسيته لان كل العرب اخوه

  52. ثم لتسألن يومئذن عن النعيم
    انصح اخواني بالتبرع للفقراء واليتامى والمساكين، بدلا من تضييع نقودهم على هذه واذكرهم ونفسي بقوله تعالى ثم لتسألن يومئذن عن النعيم، اتمنى على جريدة الغد جريدتي المفضلة الترفع عن تغطية هذه

  53. الوالي
    آآآآآخ على اللقب الذي قراته ويطلق على قويدر عندما نقول الوالي او نرجع الى اصلها والى مدلولاتها تاريخياعندما كانت تدل على الرجل الرزين المتزن والان يقال عن قويدر الوالي وكلنا يراه ويرى حركاته وياتي البعض ويقول الوالي ياناس خلوها على الله وادعو الله يفتحها عليناويهدينا لسواء الصراط انه سميع مجيب

  54. Üـــــــؤال…¿
    من هو محمد قويدر والملقب (( الوالي )) يرجى اختيار مما بلي:

    1-بطل احدى الغزوات الاسلاميه..¿
    2-بطل احدى الفتوحات الاسلاميه..¿
    3-بطل في معركة الكرامه الاردنيه..¿
    4- لاشي مما ذكر

    ((ولله في خلقه شؤون))

  55. الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما فيهم
    العرب كلمالهم بيرجعو لورا
    بيبعدوا عن دينهم و بيفترقوا
    بس وين ما في معصيه الشيطان بيجمعهم عليها
    الله اكبر

  56. نصحية
    قويدر صوته كتير حلو بس بنصحه لما يروح على الاردن يتعلم اشي اسمه فن التعامل مع الناس لانه اكيد رح يفيده على الصعيد العملي بلاش يطفش الي حوليه

  57. ع العافية
    انا حبيته من يوم ما قال لواحد في الاكاديمية ( اطلع من راسي ) . عن جد , جلف و نكد , بعبارة اخرى : اردني 100% 🙂 واللي مش عاجبه يطق راسه بالحيط .

  58. يا الله عليك
    الله يوفقك والستار اردني اردني والكل يقول محمد قويدر محمد قويدر
    قويدر مان قويدر مان

  59. الريحه ولا العدم ..
    بصراحه و الحق يقال انه محمد صوته جميل و احنا مبسوطين انه وصل لهالمرحله بس هو ما بيعرف يحكي كلمتين على بعض واعصبي ما بيحترم حد و لسانه طويل و هادي مو شطاره بس بالاخير محسوب علينا و بدنا نصوتله الله يهديه و يحافظ على النعمه الي من الله الصوت

  60. شهامة و مروءة
    ما هو برنامج ستار اكاديمي أصلا .. مجموعة من الفاسقين و الفاقسات.. يعلمون أولادنا على الخروج عن دينهم و قيمهم و عاداتهم.. أضف الى ذلك ضياع المال في امور .. لقد وصلنا الى مرحلة لم و لن يصل اليها أحد .. بلاد ضائعة .. أراضي مغتصبة .. و احنا ما النا هم غير ستار اكاديمي.. أمة ضحكت من جهلها الأمم

  61. الاردن وبس
    الوالي رح يفوز في لقب على عناد شمبنزي عبدالله الدوسري ورح نضل نصوتلك لاخر دقيقة والاردن اولا

  62. قلب الأسد
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم..
    تقتل الأمة في مشارق الأرض ومغاربها،جروحها نازفة من بغداد الى أفغانستان وأمة محمد سيد الخلق وصفوتهم تركض وراء توافه الأمور وملذات الحياة.
    قد فوضت أمري الى ربكم لعله يهديكم ويعيدكم الى جادة الحق والصواب.

  63. قويدر موهبة و صوت نادر !
    بصراحة انا من متابعي البرنامج من اول يوم للان … قويدر عبارة عن انسان موهوب لابعد الحدود و صوته جميل جدا جدا و نادر الوجود ¡ صوته لين و يستطيع الصعود و النزول بطبقات صوته بكل سهولة و ليونة ¡ يغني باحساس عالي و باحتراف و ظهرت موهبته بوضوح للجميع و ظهر انه متميز عن رفاقه بالاكاديمية ما جعل البعض يشعرون بالغيرة و المنافسة الشديدة لدرجة ان بعضهم كان يختلق له المشاكل ليبعده عن اللقب ¡ فقت واصلت الاكاديمية ضغوطات عدة على قويدر و قصاصات لم يكن لها داعي و احدها انه غنى اغنية لبنانية و قال بالاغنية كلمة الاردن و قاصصته الادارة لهذا و منعته من الخروج اي مشوار طيلة الاربع اشهر و نصف ! اغلب الطلاب سافرو و خرجو و تدللو و ظهرو بشكل الملائكة حتى ظهر الحق اخيرا و بانت الحقيقة بان قويدر هو انسان شفاف و طيب القلب و نيته صافية و لا يحقد على احد و انه كان مظلوم من بعض الطلاب … في كل برايم يبدع قويدر اكتر و اكتر حتى لو غنى نصف اغنية فهو يبدع فيها و صوته غالبا ينافس اصوات الفنانين الضيوف بل و يغني احسن منهم ! يعزف على عدة الات ¡ يؤلف و يلحن ¡ يغني للوطن كل يوم يحب بلده و شعبه ! و هو فعلا فنان نادر … و يحتاج الى الدعم من بلده التي يحبها من قلبه ! فهو يمثل الاردن و الشاب الاردني الصادق الطموح النادر الوجود!

    ارجو دعم هذه الموهبة قد ما فيكم لانه فعلا يستحق و لان الاردن لا تدعم المواهب و الفنانين هنا فيجب علينا دعمه لاخر درجة حتى نثبت للعالم اننا نملك شباب ذو مواهب نادرة و اصيلة و يكونو سفراء للاغنية الاردنية و الفن الاردني و الشباب الاردني !

    صوتو لقويدر مان !
    صوتو للاردن الغالي!
    كما و احب ان اذكر ان قويدر غنى باغنيتين وطنيتين مع مجموعة فنانين اردنيين و هو فنان جديد لديه 6 اغاني جميلة جدا من تأليفه و تلحينه انتشرت بسرعة بين الناس عندما دخل الاكاديمي ! يا ريت ندعم فنانين الاردن !

  64. سامحنا يا اقصى
    غزه بدون ماء وغذاء وكل يوم يقتل الطفل قبل الكبير ونحن همنا اذا فاز قويدر ام لا
    لان الله يوم القيامه سوف يسألنا هل صوتت لقويدر ام لا ولن يسألنا اين كنا واهلنا في فلسطين يقتلون وبدون طعام وشراب
    جواب منطقي كنا نتابع ستار اكاديمي
    Çااااااار ……

  65. يا فلسطين لا تنادي عليهم
    مَرْحباً يا عراقُ جِئْتُ أُغنِّيـ ـكَ/ وبعضٌ من الغِناءِ بُكاءُ

    أنا جرح يمشي على قدميـه/ وخيـولي قد هدَّها الإعيـاء
    مرحبا يا عراق كيف العباءات/ وكيف المها وكيف الظبـاء
    ياحزيران ما الذي فعل الشعر/ وماذا أعطـى لنا الشعـراء
    الدواوين في يدينـا طـروحٌ/ والتعـابير كلهـا إنشـاء
    أبداً لم نزل نمصمص قشـراً/ وفلسطين خضبتها الدمـاء
    سقطت في الوحول كل الفصاحـ/ ـات ومات الخليل والفرَّاء
    يا حزيران أنت أكبر منّا/ وأب أنت ما له أبناء
    الفدائي وحده يكتب الشعر/ وكل الذي كتبنا هراء
    وفلسطين بينهم كمزادٍ كل شارٍ يزيد حين يشاء
    يا فلسطين لا تزالين عطشى /وعلى الزيت نامت الصحراء
    يا فلسطين لا تنادي عليهم/ قد تساوى الأموات والأحياء
    قتل النفط ما بهم من سجايا/ ولقد يقتل الثرى السراء

    لا تنادي الرجال من عبد شمسٍ/ لا تنادي ! لم يبق إلا النساء
    ذروة الذلِّ أن تموت المروؤات/ ويمشي الى الوراء الوراءُ
    إغفرْ يا ربُّ لمن رجموني/ واعفُ عنهم لأنهم جهلاء
    من جراح المناضلين ولدنا/ ومن الجرح تولد الكبرياء
    أنا ما جئت كي أكون خطيباً/ فبلادي أضاعها الخطباء

    كتبها نزار قباني 1969

    و السلام ختام

  66. اخواننا في غزة والعراق وينهم
    ما هو برنامج ستار اكاديمي أصلا .. يعلمون أولادنا على الخروج عن قيمهم و عاداتهم.. أضف الى ذلك ضياع المال في امور.. لقد وصلنا الى مرحلة لم و لن يصل اليها أحد .. بلاد ضائعة .. أراضي مغتصبة .. و احنا ما النا هم غير ستار اكاديمي.. أمة ضحكت من جهلها الأمم اشي مخزي للاسف

  67. فزغة أردنية
    أرجو أن نقف جميعا إلى جانب الفنان الشاب محمد قويدر ونصوت له ليفوز باللقب. محمد كان قد شارك في أغنية وطنية جميلة للأردن وناشد الأردنيين بطريقة غير مباشرة للتصويت له بأدائه أغنية "عبد الله يا عونك". لنبقي "الأردن أولا" دائما وأبدا، في كل شيء.

  68. الفوز اردني
    والله العظيم محمد جد صوت وشخصية من الاخر وحضور واداء مميز ونحنا لازم ندعمة ونوقف حدة صحيح الحرب قايمة بلبنان وفلسطين وليكن اللبنانين عم يدعموا ابن بلدن فلية نحنا ما نوقف حدة وان شاء الله الفوز اردني يا احلى قويدر

  69. رد على سارا
    انا كمان عايش بي الامارات و اذا كان الناس ماخذين فكره انه نحنا مو متحضرين وهذا الحكي مو صح.

    خليهم يفكروا الي بدهم يفكروه بس ما بشرفني انه تقاس الحضاره بي ناس زي هيك.

  70. و الله انها مسخرة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله العظيم الذي يحصل للامه مسخرة العالم بايش و انت بايش …. و بعدبن ادارة البرنامج دعمته و اعطته اكبر من حجمه و اصلا هاي ستار اكاديمي بيت للفاحشة و الي حابب يشوف على الحقيقة يبحث على الانترنت

  71. الف تحيه اجلال لاهلنا في فلسطين وخاصة البوريني
    ربنا كبير يا بوريني، ورح تشوف كيف رح تكون نهاية كل مين بيؤمن بمثل ستار اكاديمي، وهاي كلها ياخوي يا بوريني والحكي لجميع كلها مؤامرات من اليهود واعوانهم من العرب اللي بيضلو ليل ونهار يفكروا كيف يعموا عيونا عن الي بيصير بفلسطين الحبيبة
    بس ربنا كبير يابوريني.

  72. الوالي وبس
    صوتوا لا محمد قويدر الوالي يا اهالي الاردن لا تتعبروا العذولين الوالي وبس

  73. انتا ستار يا قويدر مان
    انتا اكيد ستار يا والي وكل الاردن وال الكيالي معك يا كبير

  74. من هو هذا ¿¿¿!!!!
    انا مغتربة ولا اتابع هذه البرامج ولكن مع الاسف سمعت عنه الكثير من الغير فهو للأسف اضاف سمعة سيئةعن الاردنيين بتصرفاته القبيحة وشتمه للذات الالهية. اذا اردتم ان تصوتوا له عليكم ان تجعلوه يمثل نفسه ولا يمثل الاردن فنحن بالغربة نحاول ان نقدم اجمل انطباع عن الاردنيين بشهامتهم واخلاقهم وكرمهم ..

  75. فلسطين
    ألا يا قدس و الدمعات هامو
    واهلي في بوادي الارض هامو
    شهد النا التاريخ و حنا هامو
    كتر ما صمد شعبي عالعدى
    هدي يا بحر هدي
    طولنا في غيبتنا
    ودي سلامي ودي
    للارض الي ربتنا
    سلم سلم عبلادي
    تربة بيي وجدادي
    بعده الزغنون الشادي
    بيغرد لعودتنا
    ودي سلامي يا نجوم
    عالبيادر و الكروم
    و بعدا الفراشه بتحوم
    عم تستنظر عودتنا
    وسلملي عالزيتونه
    وعلى اهلي الي ربوني
    و بعدا امي الحنونه
    بتشمشم بمخدتنا
    و عهد الله و عهد الثوار
    ما بنسى حقك يا دار
    مهما طولنا المشوار
    راجعلك يا ديرتنا

  76. بس عشان الاردن
    انا بصوت لمحمد مش حبا فيه او عشان صوته حلو بصوت بس لانه الاردن اولا .

  77. الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما فيهم
    العرب كلمالهم بيرجعو لورا
    بيبعدوا عن دينهم و بيفترقوا
    بس وين ما في معصيه الشيطان بيجمعهم عليها
    الله اكبر

  78. الاردن وبس
    الوالي رح يفوز في لقب على عناد شمبنزي عبدالله الدوسري ورح نضل نصوتلك لاخر دقيقة والاردن اولا

  79. قلب الأسد
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم..
    تقتل الأمة في مشارق الأرض ومغاربها،جروحها نازفة من بغداد الى أفغانستان وأمة محمد سيد الخلق وصفوتهم تركض وراء توافه الأمور وملذات الحياة.
    قد فوضت أمري الى ربكم لعله يهديكم ويعيدكم الى جادة الحق والصواب.

  80. الفوز اردني
    والله العظيم محمد جد صوت وشخصية من الاخر وحضور واداء مميز ونحنا لازم ندعمة ونوقف حدة صحيح الحرب قايمة بلبنان وفلسطين وليكن اللبنانين عم يدعموا ابن بلدن فلية نحنا ما نوقف حدة وان شاء الله الفوز اردني يا احلى قويدر

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock