"الوالي" يعود إلى الأكاديمية طالبا لقب الـ "ستار"

"الوالي" يعود إلى الأكاديمية طالبا لقب الـ "ستار"
"الوالي" يعود إلى الأكاديمية طالبا لقب الـ "ستار"

المشارك الأردني محمد قويدر يصل إلى المرحلة النهائية مع سعد ونادر 

عدنان الحلبي

عمّان- عاد المشارك الاردني محمد قويدر والملقب بـ"الوالي" ليكمل مشواره في برنامج ستار اكاديمي "5" نحو المرحلة النهائية اثر فوزه بالتصويت الذي انقذه من الخروج في الحلقة السابقة من البرنامج بعد اختياره وللمرة الاولى كـ"نومينيه".

اضافة اعلان

وبنسبة تصويت بلغت 73.91%، تفوق "الوالي" على المشاركة المصرية شهيناز، التي حصلت على 26.09% من الاصوات، ويطلب الآن دعم جمهوره ومحبيه بشكل اكبر في منافسته على لقب ستار اكاديمي "5" مع المشاركين سعد من لبنان ونادر من تونس في الحلقة القادمة من البرنامج التي تفتتح الاسبوع الثامن عشر والاخير لهذا العام.

وقامت محاولات شخصية جميلة بين صفوف المجتمع الاردني لدعم "قويدر مان" كما يحب ان ينادى محمد كتأسيس "جروب" خاص بقويدر على موقع "الفيس بوك" وموقع الكتروني باسمه من قبل احد الشبان.

كما خصص عدد من المؤسسات الاعلامية الاردنية من تلفزيون وراديو جزءا من برامجه لدعم المشارك الاردني ليتمكن من اكمال البرنامج والوصول الى المرحلة النهائية، املا في ان يحقق قويدر لقب ستار اكاديمي "5" في الموسم الخامس للبرنامج صاحب المتابعة الجماهيرية الكبيرة الواسعة في الوطن العربي.

وورد العديد من الاتصالات على صحيفة "الغد" التي تطالب بالدعم والتغطية المتواصلة لمشاركة محمد قويدر في البرنامج.

وأثبت لبنان في الحلقتين السابقتين انه قلب الوطن العربي النابض بالحياة الذي يملأ الامل في مستقبل اكثر اشراقا، فبالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها لبنان، الا ان ادارة برنامج ستار اكاديمي اصرت على الاستمرار بمجريات البرنامج، محاولة عدم اشعار الطلبة الباقين بأي شيء يدور على الساحة اللبنانية.

فبعد تغيير كامل البرنامج في الحلقة ما قبل السابقة بسبب سوء الاحوال الامنية، ضاعف القائمون على البرنامج من جهودهم اصرارا على الخروج بالحلقة، مستضيفين الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي صرخت من قلب يرفض اليأس وتمنت في اغنيتها ان "تبقى في الوطن نقطة سماح ونقطة محبة في قلوب الحكام حتى يبقى لبنان".

وفي الحلقة السابقة من الاسبوع السابع عشر وما قبل الاخير، اكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي استضيفت للمرة الثانية في البرنامج لهذا العام، ان اللبنانيين "شعب عنيد وصامد"، وقالت "سنجد بالتأكيد مائة طريقة لكي نستمر"، وأضافت "سنبقى صامدين وسنبقى موجودين".

وأما ضيف الحلقة الثاني الفنان العالمي الكندي واللبناني الاصل مساري، فأصرّ على الحضور الى لبنان والمشاركة في احياء الحلقة ليعبر عن حبه قائلا "تحية للشعب اللبناني الطيب، نحن معكم مهما صار، كلنا اخوة، ولا اعتقد ان أماً ترضى ان يقتل الاخ اخاه، وآمل ان نقدم خطوة باتجاه السلام وتوحيد الوطن".

وبذلك يتنافس على لقب ستار اكاديمي "5" كل من محمد قويدر من الاردن وسعد من لبنان ونادر من تونس، بعد ان كان البرنامج بدأ بعشرين طالبا وطالبة من مختلف الدول العربية.

ويستمر التصويت على مدار الاسبوع وحتى اعلان الفائز في الحلقة القادمة والاخيرة من البرنامج، ويستطيع جمهور ومحبو محمد قويدر التصويت عن طريق الاتصال على الرقم 090099727 أو ارسال الرقم 3 برسالة قصيرة على الارقام: زين 95586، أمنية 98744، أورانج 91294، وإكسبرس 91998.