أخبار النجومالرياضة

“الوحداتية” يطلبون “المنسف” احتفالا بـ”النصر”.. الاتحاد يرفض التشكيك بقدرات المدرب البرتغالي

السقار يلبي نداء الرمثا.. اجتماع لإقالة تيتا.. وذيابات يتراجع عن استقالة "انفعالية"

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
لاعبو الوحدات يطلبون “المنسف” احتفالا بالفوز
طلب لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم، تناول المنسف خلال وجبة إفطار يوم أمس، وذلك احتفالا بالفوز الذي تحقق على فريق النصر السعودي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري ابطال آسيا. وعقب نهاية المباراة، طلب اللاعبون من الجهازين الفني والإداري، أن يكون المنسف وجبتهم الرئيسة في إفطار يوم أمس. الجهازان الفني والإداري وافقا على طلب نجوم الفريق، كمكافأة لهم بعد الفوز، حيث تم الطلب من مسؤولي الطعام في الفندق، بإعداد المنسف للاعبين. يشار إلى أنه يمنع منعا باتا، خروج أي لاعب من الفندق الذي يقيم فيه فريق الوحدات، تطبيقا للبروتوكول الصحي المطبق في البطولة.
السقار يلبي نداء الرمثا رغم وجع الرحيل
لبى المدرب ماجد السقار، نداء فريق الرمثا، عندما التحق بتدريبات الفريق أول من أمس، ضمن الكادر الفني الذي يقوده بلال اللحام.
والتحق السقار بالتدريبات، رغم وجع رحيل شقيقه الفنان المحبوب متعب السقار الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى السبت الماضي.
ووفق المعلومات فإن ماجد السقار الذي تم تعيينه مدربا عاما لفريق الرمثا، آثر الالتحاق بتدريبات الفريق، على مواصلة استقبال المعزين، تلبية منه لفريق مدينته الذي يمر بظروف صعبة تحتاج إلى تظافر جهود الجميع.
ولاقى التحاق المدرب العام السقار بعمله مدربا لفريق الرمثا، رعبارات الاطراء والاشادة بلمسة الوفاء هذه، التي عبرت عن معدن المدرب الأصيل.
اللحام يعيش ظروفا غريبة مع الرمثا
بدأ المدير الفني الجديد لفريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام، عمله بظروف غريبة وعجيبة، تسببت في تواجده وحيدا في التدريب الأول للفريق بعد غياب جميع اعضاء الكادر الفني.
بلال اللحام الذي يسمى دائما بـ”رجل المهات الصعبة”، تواجد وحيدا في التدريب الأول للفريق، حيث غاب المدرب العام ماجد السقار بسبب وفاة شقيقه الفنان متعب السقار، وغياب المدرب المساعد خالد الرحايلة بسبب اصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع بلال للاستعانة بنجم فريق الرمثا السابق سليمان السلمان كمدرب مؤقت، والذي شارك في الإشراف على تدريبات الفريق الأخيرة. ويأمل السلمان أن يخوض فترة تعايش مع فريق الرمثا، في طريقه لامتهان التدريب.
إلى ذلك، شهدت التدريبات الأولى للحام، ارتفاعا في الحمل التدريبي، ما ارهق اللاعبين الذين تدربوا لمدة ساعتين ونصف في كل وجبة تدريبية.
اللاعبون اعترفوا أن هذه التدريبات تصب في مصلحتهم، مؤكدين ثقتهم واحترامهم للمدير الفني الجديد الذي يتمتع بشخصية قوية وفكر فني.
وتنتظر اللحام مهمة صعبة يوم الجمعة المقبل، عندما يواجه الرمثا فريق السلط على ملعب الأخير، في الأسبوع الرابع من دوري المحترفين.
لاعب الوحدات عصام يغيب أمام فولاذ
يغيب لاعب فريق الوحدات لكرة القدم خالد عصام، عن مباراة فريقه يوم غد، أمام فريق فولاذ الإيراني، بسبب تلقيه الانذار الثاني في المباراة الأخيرة أمام النصر.
ويخوض الوحدات يوم غد، آخر مبارياته بدوري ابطال آسيا بحثا عن فوز معنوي، بعد أن فقد فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة.

إدارة الحسين تجتمع لإقالة الروماني تيتا
ينتظر أن تكون إدارة نادي الحسين اربد، قد عقدت اجتماعا مساء يوم أمس الثلاثاء، لاتخاذ قرار رسمي باقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الروماني فلوريو تيتا.
وتبادل أعضاء إدارة نادي الحسين اربد، بعد الخسارة الثقيلة أمام الجزيرة أول من أمس، موضوع اقالة المدرب الروماني، حيث اتفق الأغلبية على اقالته، على أن تكون جلسة يوم أمس قد شهدت قرارا رسميا. ويعيش فريق الحسين اربد حاليا، مرحلة صعبة نتيجة الخلافات الإدارية التي نشبت على خلفية التعاقدات، التي لم تشفع للفريق في تحقيق نتائج تلبي طموحات الجمهور.
ودرست إدارة الحسين اربد عدة خيارات للإشراف على تدريب الفريق، من أبرزها اسامة قاسم، فيما طرح البعض اسم المدرب جمال محمود، بانتظار أن يكون ليلة أمس قد شهد تسمية المدرب الجديد، في حال تم اتخاذ القرار الرسمي المتعلق باقالة المدرب الروماني.
500 دينار لكل لاعب في الوحدات
قرر نادي الوحدات، صرف مبلغ 500 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز الذي تحقق أول من أمس على فريق النصر السعودي، بدوري ابطال آسيا، في المباراة التي جرت في الرياض.
وابلغت الإدارة اللاعبين، بصرف هذا المبلغ، تقديرا لجهودهم في هذا الفوز المعنوي.
رئيس نادي الوحدات السابق بشار الحوامدة، قدم ايضا 10 الآف دولار للفريق، مكافأة الفوز على النصر، كما قدم رجل الاعمال المتواجد في الإمارات نائل النمر مبلغ 4 آلاف دولار مكافأة هذا الانتصار ايضا.
وكان نادي الوحدات ضمن حتى الآن، الحصول على 60 آلف دولار، من فوز على النصر وتعادل معه (50 الف دولار في حال الفوز و10 آلاف دولار عند التعادل).
طبيعة إصابة إحسان حداد
كشف مجموعة من محبي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احسان حداد، المحترف في فريق القوة الجوية العراقي، عن توقعهم لقراءة بيان سواء من الفريق العراقي أو المنتخب الوطني يوضح طبيعة اصابة حداد.
وتعرض احسان حداد لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام فريق تراكتور الايراني، بدوري ابطال آسيا في المباراة التي اقيمت في الإمارات.
ولفت متابعون للنجم الأردني، أن تدفق المعلومات المتناقضة عن اصابة لاعبهم المفضل، تسببت في ارباكهم، متمنين أن يعلن اتحاد الكرة عن تفاصيل اصابة اللاعب، وموعد عودته للمباريات.
وكانت معلومات كشفت عن إمكانية توجه اللاعب للعلاج في مركز سبيتار الطبي في الدوحة، بانتظار توضيح رسمي بهذا الشأن. يشار إلى أن احسان حداد، انتقل للاحتراف في فريق القوة الجوية العراقي، ليشاركه منافسات مرحلة الاياب من الدوري العراقي.
مدرب سحاب يتراجع عن استقالة “انفعالية”
عاد المدير الفني لفريق سحاب لكرة القدم اسلام ذيابات، عن الاستقالة الشفوية الانفعالية التي اعلن عنها للاعبين، عقب الخسارة الأخيرة أمام فريق شباب الأردن بدوري المحترفين.
واستأنف ذيابات قيادته لتدريبات فريق سحاب يوم أمس، أملا في تحسن أداء اللاعبين في المرحلة المقبلة.
قصة استقالة مدرب سحاب، بدأت عقب نهاية مباراة شباب الأردن، حيث دخل المدرب عند لاعبيه في غرفة غيار الملابس، مبديا دهشته من المستوى الذي ظهروا عليه في المباراة، والذي لا يشابه الذي يقدمونه في التدريبات، معلنا عدم رضاه عن ادائهم، ومؤكدا لهم أنه سيقدم استقالته، ولن يعود لتدريب الفريق، قبل أن يقوم بوداعهم.
إدارة سحاب علمت بما جرى، قبل أن تكثف اتصالاتها مع ذيابات، لتقنعه بالعودة لقيادة التدريبات، وهو ما استجاب له المدرب الذي يأمل أن يشاهد ردود فعل ايجابية للاعبين في المباراة المقبلة.
كواليس النجوم
• المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، الذي ظهر في أكثر من لقطة، وهو يتحدث مع مدرب فريق السد االقطري النجم العالمي تشافي هيرنانديز خلال دوري ابطال آسيا، أكد أن الحديث الذي دار بينهما كان حديثا وديا ومجاملات فقط.
• المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم أمجد ابو طعيمة، كشف عن متابعته لنقاط القوة والضعف في فريق الحسين إربد، قبل مواجهة الفريقين التي جرت أول من أمس، وانتهت بفوز كبير للجزيرة برباعية نظيفة.. أبو طعيمة لاحظ أن فريق الحسين يعاني من ضعف في الميسرة، ما دفعه لإعطاء لاعبيه واجبات محددة خلال المباراة، تركزت على استثمار ميسرة الحسين اربد الهشة، والتي شكلت مفتاح الفوز للجزيرة… أبو طعيمة يحرص دائما على دراسة الفريق الخصم كل مباراة.
• مسؤولو الكرة النسوية في اتحاد كرة القدم، قاموا بزيارة إلى تدريب فريق عمان للسيدات، للتعبير عن دهشتهم من التصريحات الصادرة عن عضو في الجهاز الفني للنادي، والتي تعتبر أن اصابة عدد من لاعبات فريق عمان، سببها مشاركة المنتخب الأخيرة في بطولة أرمينيا دون الوصول لمرحلة الجاهزية الكاملة، التي تؤهل المنتخب لدخول المنافسات.. اللجنة النسوية في اتحاد الكرة، اعتبرت هذه التصريحات انتقاصا من قدرات المدرب البرتغالي، وهو ما يرفضه الاتحاد، الذي لا يرغب في التشكيك بقدرات هذا المدرب الأجنبي.. يشار إلى أن 3 لاعبات من فريق عمان، تعرضن للإصابة خلال مشاركتهن مع المنتخب في بطولة ارمينيا.
• أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، تسلمت دعما من وزارة الشباب بقيمة 3 آلاف دينار لكل ناد.. وزارة الشباب سبق وأن صرفت دعما لأندية المحترفين بقيمة 16 ألفا لكل ناد، كما دعمت أندية الدرجة الأولى بقيمة 7 آلاف دينار لكل ناد.
• مدير فني في أندية المحترفين، اعترف أنه لم يملك القرار في تعيين جهازه الفني المعاون الذي فرض عليه بقرار إداري ولمصالح خاصة.. المدير الفني اعترف ايضا ببنود صارمة في العقد اضطر للتوقيع عليها، رغم أنها تضعف من موقفه.
• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، سيحصلون على مكافآت مالية تصاعدية في حال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة بدوري المحترفين… إلى ذلك خاض لاعبو الفيصلي قبل عدة ايام تدريبهم بعد منتصف الليل على ملعب الكرامة، بعد أن اضطروا للانتظار لحين انتهاء فريق السلط من تدريبه.
• نتائج فحوصات كورونا لجميع لاعبي فريق الرمثا لكرة القدم جاءت سلبية..لاعبو الرمثا يأملون بتحقيق الفوز في مباراة الفريق المقبلة أمام السلط، لما تشكله هذه المباراة من منعطف مهم نحو المنافسة على اللقب.
• محلل المباريات إياد علوان، يستعد لتنظيم دورات تدريبية في كيفية تحليل المباريات.. علوان الذي سبق وأن عمل مع أحد المدربين المعروفين في الأردن، قرر الدخول في مهنة تحليل المباريات والتدريبات بشكل دقيق، قبل تقديمها إلى المدرب للاستفادة منها.
• لاعبون في فريق الحسين اربد لكرة القدم، انتقدوا ما جاء في لقاء الإدارة مع الفريق قبل مباراة الجزيرة، حيث تم تحميل اللاعبين كامل المسؤولية بعد الخسارة أمام شباب الأردن، دون الإشارة لاي مسوؤلية تتحملها الإدارة… أكثر من لاعب اعترف بتحمل اللاعبين للمسؤولية، لكنه حمل الإدارة المسؤولية الأكبر، للكثير من التفاصيل.
• لاعبو الفيصلي سيتناولون وجبة الإفطار في مقر النادي يوم غد، قبل التوجه إلى الملعب، لملاقاة فريق معان في الجولة الرابعة بدوري المحترفين لكرة القدم… الفيصلي تراجع خلال شهر رمضان عن فكرة الدخول في معسكر بالفندق، قبل يوم من موعد المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock